في ثاني جولات الفورمولا

الفيكتوري تيم يشارك في بطولة العالم للزوارق السريعة بالبرتغال

  • الأربعاء 15, مايو 2019 01:45 م
يتنافس الفيكتوري تيم في جائزة البرتغال الكبرى، بثاني جولات بطولة العالم لزوارق الفورمولا "F1h2o"، التي تقام في مدينة بورتيماو، خلال الفترة من 17 - 19 مايو الجاري، حيث تعد هذه البطولة تحدي جديد يسعى الفريق لخوضها والفوز بها.
الشارقة 24 – وام:

يشارك فريق الفيكتوري تيّم في ثاني جولات بطولة العالم للزوارق السريعة الفورمولا "F1h2o"، لجائزة البرتغال الكبرى، التي تقام في مدينة بورتيماو، خلال الفترة من 17 - 19 مايو الجاري.

ويشارك الفريق في فئة " محترفي الفورمولا 1 "، بزورقين في فئة "الفورمولا 1"، بقيادة بطل العالم 4 مرات، الإيطالي أليكس كاريلا، بزورق رقم 44، والبطل الإماراتي المخضرم أحمد الهاملي، بزورق رقم 3، ويتسابق الفريق في فئة "الفورمولا 4 F 4 - S"، بقيادة البطل الإماراتي الأولمبي علي اللينجاوي، بزورق رقم 4، والبطل الإماراتي الصاعد أحمد الفهيم، بزورق رقم 3.

وأكد حريز المر بن حريز، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، أن الفريق مجهز بأفضل معايير تكنولوجيا الرياضات البحرية، ويضم أفضل الخبراء في المجال، ويفتخر بتواجد أبطال إماراتيين قادرين على خوض التحديات العالمية لتحقيق المراكز الأولى، لافتاً إلى أن الفريق يسعى لزيادة عدد الميداليات الذهبية للمؤسسة وللدولة، ولأن يقدم موسماً بحرياً استثنائياً، وأن يواصل مسيرة الإنجازات التي حققها الفريق من خلال تاريخه العريق.

ويستعد الثلاثي الإماراتي المخضرم أحمد الهاملي "للفورمولا 1"، والبطل الإماراتي أحمد الفهيم "للفورمولا 4"، والبطل الأولمبي الإماراتي علي اللينجاوي، للمشاركة في ثاني جولات بطولة العالم الفورمولا "F1h2o"، مؤكدين قدرة أبناء الإمارات على خوض البطولات العالمية، وتحقيق إنجازات رياضية، وتمثيل الدولة في مختلف المحافل الرياضية العالمية، ويشارك بزوارق إماراتية 100% من تصميم وصناعة مؤسسة الفيكتوري تيم.