لمؤازرة الفريق في نهائي الدوري

نادي الشارقة يطلق حملة لدعم رجال كرة اليد

  • الإثنين 22, أبريل 2019 11:26 م
  • نادي الشارقة يطلق حملة لدعم رجال كرة اليد
دشن نادي الشارقة الرياضي، حملة إعلامية، لدعم فريق رجال كرة اليد بالنادي، في مباراته المرتقبة أمام شباب الأهلي دبي، في نهائي دوري أقوياء اليد، والمقرر إقامتها، مساء الثلاثاء، على صالة نادي الوصل بدبي.
الشارقة 24:

أطلق المركز الإعلامي بنادي الشارقة الرياضي، حملة إعلامية ووسماً، بعنوان #خلف_رجال_اليد، لدعم فريق رجال كرة اليد بالنادي، في مباراته المرتقبة أمام شباب الأهلي دبي، في نهائي دوري أقوياء اليد، والمقرر إقامتها، مساء الثلاثاء، على صالة نادي الوصل بدبي.

وكان الشارقة وشباب الأهلي، قد تساويا في نفس رصيد النقاط، بـ 46 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري العام لموسم 2018/2019، وتنص اللائحة في هذه الحالة، على إقامة مباراة فاصلة، لتحديد بطل دوري الرجال لكرة اليد، لهذه النسخة.

ويحمل الشارقة، الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بالدوري، الأكثر تتويجاً بـ12 لقباً، يليه منافسه التقليدي شباب الأهلي بـ11لقباً.

ونشرت صفحات التواصل الاجتماعي لقلعة الملك الشرقاوي، فيديوهات يتحدث فيها عبد العزيز العنبري قائد كتيبة "الملك"، ونجوم الفريق، المتصدر لدوري الخليج العربي، وفرق المراحل السنية، مؤكدين دعمهم ومؤازرتهم ملوك كرة اليد في مباراة تحديد بطل الدوري، مطالبين الفريق بتحقيق اللقب الـ13 في تاريخ النادي، والثالث على التوالي.