حقق 19 ميدالية ملونة

النصر يتوّج بلقب بطولة الدولة لألعاب القوى

  • الإثنين 22, أبريل 2019 11:59 م
  • النصر يتوّج بلقب بطولة الدولة لألعاب القوى
  • النصر يتوّج بلقب بطولة الدولة لألعاب القوى
التالي السابق
حقق فريق نادي النصر، لقب بطولة الدولة لألعاب القوى الفردية والفرقية، بعد حصوله على 19 ميدالية ملونة، خلال المنافسات، التي أقيمت بنادي ضباط شرطة دبي.
الشارقة 24:

توّج فريق النصر، بلقب بطولة الدولة لألعاب القوى الفردية والفرقية، وذلك بعد تفوقه في المنافسات، التي أقيمت في نادي ضباط شرطة دبي، بمشاركة كبيرة من مختلف الفئات، ونجح "العميد" في تحقيق التفوق، ليضم الكأس الغالية، إلى حصاد الألقاب الذي حققه في مختلف الألعاب الرياضية، في هذا الموسم الرياضي.

وجاء فوز النصر بجدارة، وحقق أفضل النتائج، ليحصد 19 ميدالية ملونة، بواقع 9 ميداليات ذهبية، و7 فضيات و3 برونزيات، وبفارق 10 ميداليات عن أقرب ملاحقيه، حيث جاء شباب الأهلي دبي بالمركز الثاني، برصيد 9 ميداليات، بواقع 4 ذهبيات و3 فضيات و2 من البرونز، والوصل بالمركز الثالث بنفس الرصيد، لكن بواقع 4 ذهبيات وفضية واحدة و4 برونزيات.

وفي أبرز النتائج التي حققها فريق النصر، جاء نصيب سالمين بالمركز الأول في سباقي 200 و400 متر، ليؤكد تفوقه بوصفه العداء الأسرع في الدولة، فيما حقق سفيان المسعودي المركز الأول في سباق 400 متر حواجز، والمركز الثاني في سباق 400 متر، ونال محمد عمر ذهبية مسابقة رمي المطرقة، فيما جاء جمال الدهقاني بالمركز الثاني، ونال أحمد علي حسن المركز الأول في دفع الجلة.

وحقق ماجد علي المركز الأول في رمي الرمح، مسجلاً رقماً قياسياً جديداً على مستوى الدولة بمسافة 69 متراً، فيما جاء سعود الزعابي بالمركز الثاني في سباقي 1500 و800 متر، ونال المركز الثالث في نفس السباقين نعمان العيساوي.

وحصد فريق النصر، المركز الأول في سباق التتابع 4 مرات 400 متر، والمكون من نصيب سالمين وسفيان المسعودي وسعود الزعابي ونعمان العيساوي.

وحقق راشد عيد المركز الأول في مسابقة الوثب الطويل مسجلاً 6,50 متر، فيما جاء فريق التتابع 4 مرات 100 متر بالمركز الثالث، ونال سالم سعيد المركز الثاني في سباق 400 متر حواجز.

وعلى صعيد منافسات فئة الشباب، حقق العين المركز الأول بمجموع 12 ميدالية، بواقع 4 ميداليات من كل لون، ونال الوصل المركز الثاني برصيد 11 ميدالية بواقع 4 ذهبيات و3 فضيات و3 برونزيات، وجاء شباب الأهلي دبي بالمركز الثالث برصيد 10 ميداليات بواقع 3 ذهبيات و4 فضيات و3 برونزيات.

أما في فئة الأشبال، فحقق شباب الأهلي دبي المركز الأول برصيد 4 ذهبيات وفضية واحدة، وجاء النصر بالمركز الثاني برصيد 2 ذهبية وفضية واحدة، و4 برونز.