حقق ريمونتادا

الوحدة ينفرد بصدارة مجموعته في دوري أبطال آسيا

  • الإثنين 22, أبريل 2019 11:10 م
  • الوحدة ينفرد بصدارة مجموعته في دوري أبطال آسيا
تمكن الوحدة الإماراتي، من قلب الطاولة على الريان، وتحويل تأخره إلى فوز بنتيجة، 4-3، ليتصدر مجموعته بدوري أبطال آسيا.
الشارقة 24- محمود علي:

سجل البرازيلي ليوناردو دا سيلفا، أربعة أهداف حول من خلالها، تأخر فريقه الوحدة الإماراتي أمام ضيفه الريان،1-3، إلى فوز قاتل، 4-3، يوم الاثنين في أبوظبي، في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وتقدم الضيوف بهدفين سريعين في الدقائق الست الأولى، عبر سيباستيان سوريا، والفنزويلي جيلمن ريفاس، لكن دا سيلفا قلص الفارق في الدقيقة الثامنة، قبل أن يعيد ريفاس الفارق إلى سابق عهده (21).

وفي الشوط الثاني، قدم الجناح البرازيلي القادم إلى الوحدة هذا الموسم، من الأهلي السعودي استعراضه المنفرد، بتسجيله ثلاثة أهداف (56 و82 و89)، ليرفع رصيده في ترتيب الهدافين إلى سبعة أهداف.

وبهذه النتيجة، انفرد الوحدة بصدارة المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، بفارق نقطتين عن الاتحاد السعودي الذي تعادل، 1-1، مع لوكوموتيف طشقند الأوزبكي الثالث مع أربع نقاط، بينما تراجع الريان للمركز الأخير (3 نقاط).

وحقق الوحدة فوزه الثالث على التوالي، منذ خسارته أمام لوكوموتيف في الجولة الأولى، 0-2، وهو حصاد يحققه للمرة الأولى منذ نسخة 2007، والتي كانت آخر مرة يتأهل فيها الفريق الإماراتي إلى دور الـ16، حيث فشل بعدها في تحقيق ذلك في خمس مشاركات.