في صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية

الإمارات تفوز على الهند في "آسيوية هوكي الجليد" بأبوظبي

  • الإثنين 15, أبريل 2019 05:07 م
في صالة أبوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضية، حقق منتخب الإمارات فوزاً على نظيره الهندي "4 - 2 "، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد للسيدات، التي تقام في أبوظبي، وتستمر منافساتها حتى 19 أبريل الجاري.
الشارقة 24 – وام:

فاز منتخب الإمارات على نظيره الهندي "4 - 2 "، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد للسيدات، التي تقام في أبوظبي، وتستمر منافساتها حتى 19 أبريل الجاري، في صالة أبوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضية.

وينظم البطولة اتحاد الإمارات للرياضيات الجليدية، وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، وبمشاركة 9 منتخبات تم تقسيمها إلى مستويين.

بدوره، أكد هامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجليدية، نجاح كأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد للسيدات الذي يقام للمرة الأولى في دولة الإمارات، قائلاً: "نتطلع لحصد اللقب خاصةً بعد الإنجاز التي حققه منتخب الرجال، مؤخراً، بالتأهل إلى كأس العالم لهوكي الجليد، عقب تصدره التصفيات التي أقيمت في أبوظبي"، مشيراً إلى أن حظوظ المنتخب كبيرة في تحقيق إنجاز في هذه البطولة وحصد كأس آسيا لهوكي الجليد.

حضر افتتاح البطولة فاطمة العلي ممثل أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، وجمعة الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الجليدية، وخالد المطيري نائب رئيس نادي الرياضات الشتوية الكويتي، وآندي إيريك مدير تطوير هوكي الجليد الآسيوي بالاتحاد الدولي لهوكي الجليد.