في مواجهة من العيار الثقيل

النصر والأهلي في قمة سعودية نارية بربع نهائي أبطال آسيا اليوم

  • الأربعاء 30, سبتمبر 2020 12:46 ص
  • النصر والأهلي في قمة سعودية نارية بربع نهائي أبطال آسيا اليوم
يلتقي كل من النصر ومواطنه الأهلي السعودي، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بمواجهة من العيار الثقيل بين الفريقين، بعد أن حسما التأهل من دور الـ16 على حساب كل من التعاون السعودي وشباب الأهلي.
الشارقة 24 - محمود علي:

يصطدم النصر السعودي، بمواطنه الأهلي في مواجهة من العيار الثقيل، اليوم الأربعاء، في أولى مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتصدر النصر مجموعته الرابعة، برصيد 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين وخسارة كانت في مباراته الأخيرة التي لعبها بالصف الثاني، ثم تجاوز التعاون بهدف في ثمن النهائي، حمل توقيع مهاجمه المتألق ومتصدر ترتيب الهدافين (6) المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وانضم حمد الله (29 عاماً) إلى النصر في 2018 وقاده للتتويج بلقب الدوري، حيث تصدر ترتيب الهدافين برقم قياسي بلغ 35 هدفاً، وفي الموسم التالي احتفظ بلقب الهداف أيضاً برصيد 29 هدفاً.

بالمقابل، تصدر الأهلي مجموعته الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من أربع مباريات، حيث فاز في مباراتين وخسر في اثنين، وفي ثمن النهائي، نجح بتجاوز عقبة شباب الأهلي دبي الإماراتي، بركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1.

ويطمح الأهلي وصيف البطولة في 1986 و2012، إلى تجاوز منافسه القوي والظهور بصورة مختلفة عما كان عليها في مبارياته الماضية، التي لم يكن خلالها في أفضل حالاته، وتلقى خلالها هزيمتين توالياً، قبل أن تبتسم له ركلات الترجيح أمام شباب الأهلي.