بعد الخسارة أمام هوفنهايم

بايرن يلاقي دورتموند لتضميد الجراح في كأس السوبر

  • الثلاثاء 29, سبتمبر 2020 04:47 م
  • بايرن يلاقي دورتموند لتضميد الجراح في كأس السوبر
أجرى بايرن ميونخ حصة تدريبية أخيرة استعداداً للقاء بوروسيا دورتموند غداً الأربعاء، على استاد "أليانز آرينا" بمدينة ميونخ في مباراة كأس السوبر الألماني.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

بعدما مني كل منهما بالهزيمة في الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا مطلع هذا الأسبوع، يمتلك كل من بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الفرصة الذهبية لاستعادة الاتزان ونغمة الانتصارات والتخلص سريعا من آثار هذه الهزيمة.

ويلتقي الفريقان غداً الأربعاء على استاد "أليانز آرينا" بمدينة ميونخ في مباراة كأس السوبر الألماني.

وأكدت سلطات مدينة ميونخ، أمس الاثنين، أن المباراة ستقام بدون حضور الجماهير في ظل تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في المنطقة.

ويتطلع بايرن إلى الفوز في المباراة ليتوج بلقبه الخامس في 2020 ،بعد ثلاثية الموسم الماضي "دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا" ولقب السوبر الأوروبي الذي أحرزه الأسبوع الماضي بالفوز على أشبيلية الإسباني.

وتلقى بايرن صدمة كبيرة بالهزيمة الثقيلة 1 / 4 أمام مضيفه هوفنهايم، يوم الأحد، في الدوري الألماني "بوندسليجا"، لتكون أول هزيمة للفريق منذ فترة طويلة.

وكان بايرن حافظ على سجله خالياً من الهزائم في 32 مباراة متتالية بمختلف البطولات قبل هذه المباراة، كما جاءت هذه الهزيمة لبايرن أمام هوفنهايم بعد 23 انتصاراً متتالياً في مختلف البطولات.

وجاءت هزيمة بايرن يوم الأحد، على يد هوفنهايم الذي يقوده المدرب سيباستيان هونيس ابن شقيق أولي هونيس الرئيس السابق لنادي بايرن والرئيس الشرفي الحالي للنادي البافاري.