بنتيجة 4-0

برشلونة يقسو على فياريال في الدوري الإسباني لكرة القدم

  • الإثنين 28, سبتمبر 2020 01:25 ص
  • برشلونة يقسو على فياريال في الدوري الإسباني لكرة القدم
كشر برشلونة وصيف بطل الموسم الماضي عن أنيابه مبكراً، بقيادة مدربه الجديد الهولندي رونالدو كومان، بفوزه الكبير على ضيفه فياريال، 4- صفر، في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

حقق برشلونة، وصيف بطل الموسم الماضي، فوزاً كبيراً على ضيفه فياريال 4- صفر، في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبدد برشلونة ومدربه الجديد كومان، المخاوف بعد رحيل لويس سواريز والتشيلي أرتورو فيدال والكرواتي إيفان راكيتيتش والبرتغالي نيلسون سيميدو والبرازيلي آرثر، في أول مباراة بالليغا بفوز كبير ومستحق على ضيفه فياريال، مؤكداً استعداده للعودة إلى منصات التتويج التي غاب عنها الموسم الماضي في جميع المسابقات.

وضرب برشلونة بقوة وحسم النتيجة في شوطها الأول، بتسجيله رباعية بفضل الأداء الهجومي القوي للاعبيه خصوصاً في المرتدات بقيادة الرباعي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي فيليبي كوتينيو وأنسو فاتي والفرنسي انطوان غريزمان.

وفرض فاتي نفسه نجماً للمباراة بتسجيله ثنائية في الدقيقتين (15 و19)، واصطياده ركلة جزاء ترجمها ميسي إلى هدف ثالث في الدقيقة (35)، قبل أن يتسبب الأخير في الهدف الرابع الذي سجله المدافع باو بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 45.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 3 نقاط في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد فياريال عند 4 نقاط في المركز الثامن.