بهدفين لكل طرف

يوفنتوس يخطف تعادلاً ثميناً من أمام روما في الدوري الإيطالي

  • الإثنين 28, سبتمبر 2020 01:07 ص
  • يوفنتوس يخطف تعادلاً ثميناً من أمام روما في الدوري الإيطالي
تعادل يوفنتوس مع مضيفه روما 2-2، على الإستاد الأولمبي بالعاصمة روما، في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تقمص البرتغالي كريستيانو رونالدو، دور البطولة مجدداً، وسجل هدفين ليقود فريقه يوفنتوس للتعادل 2 / 2 مع مضيفه روما، على الإستاد الأولمبي "الأولمبيكو" بالعاصمة روما، في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتغلب يوفنتوس على النقص العددي في صفوفه لمدة نحو نصف ساعة، وانتزع تعادلاً ثميناً مع روما الذي أهدر فرصة ذهبية لتعويض هزيمته الاعتبارية أمام فيرونا في المرحلة الماضية، بسبب إشراك لاعب بشكل خاطئ ومخالف للوائح.

وأنهى روما الشوط الأول لصالحه بهدفين، سجلهما لاعب خط الوسط الفرنسي جوردان فيرتو في الدقيقتين 31 من ضربة جزاء، والأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط، مقابل هدف سجله رونالدو من ضربة جزاء في الدقيقة 44 .

وفي الشوط الثاني، سجل رونالدو الهدف الثاني له في الدقيقة 69، ليقود فريقه للتعادل رغم النقص العددي في صفوف الفريق، بعد طرد زميله أدريان رابيو في الدقيقة 62 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين خاضهما حتى الآن في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة، التي احتكر لقبها في المواسم التسعة الماضية على التوالي.

وحصد روما اليوم نقطته الأولى في المسابقة، بعد الهزيمة الاعتبارية صفر / 3 في المباراة الماضية أمام فيرونا.

ورفع رونالدو رصيده إلى ثلاثة أهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم، لينفرد بصدارة قائمة هدافي المسابقة حتى الآن، كما رفع اللاعب رصيده إلى 55 هدفاً في المسابقة منذ انتقاله ليوفنتوس قادماً من ريال مدريد الإسباني.