بسداسية في مرمى جنوه

نابولي يحقق فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم

  • الأحد 27, سبتمبر 2020 11:53 م
  • نابولي يحقق فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم
حقق نادي نابولي فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإ‘يطالي لكرة القدم بتغلبه على جنوه بنتيجة 6- 0 ، ضمن منافسات الجولة الـ2.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

كشر نابولي وميلان وفيرونا عن أنيابهم مبكراً، وحقق كل منهم الفوز الثاني له على التوالي في الموسم الحالي للدوري الإيطالي لكرة القدم ليقتسموا الصدارة مبكراً برصيد ست نقاط لكل منهم.

واكتسح نابولي ضيفه جنوه بسداسية نظيفة فيما فاز ميلان على مضيفه كروتوني 2 / صفر، كما تغلب فيرونا على أودينيزي 1 / صفر يوم الأحد في المرحلة الثانية من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضاً فوزاً ساحقاً 4 / 1 لساسولو على مضيفه سبيزيا الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

وتصدر نابولي جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام فيرونا وميلان اللذين اقتسما المركز الثاني.

وأنهى نابولي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله المكسيكي هيرفنج لوزانو في الدقيقة العاشرة إثر تمريرة عرضية من درايس ميرتنز.

وفي الشوط الثاني، أمطر نابولي شباك ضيفه بخمسة أهداف أحرزها بيتر زيلنسكي ودرايس ميرتنز ولوزانو مجدداً والبديلان إليف إلماس وماتيو بوليتانو في الدقائق 46 و57 و65 و69 و72 ليتجمد رصيد جنوه عند ثلاث نقاط.
وكان إلماس لعب مكان لورنزو إنسيني قائد الفريق بعد إصابة الأخير في الدقيقة 22 من المباراة.

جنوه

وعانى جنوه، الذي افتتح مسيرته في البطولة هذا الموسم بفوز ساحق 4 / 1 على كروتوني مطلع الأسبوع الماضي ، جهود حارس المرمى ماتيا بيرين ولاعب الوسط لاسا شون بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

ميلان

ورغم غياب إبراهيموفيتش ، الذي سجل هدفي الفوز 2 / صفر على بولونيا في الأسبوع الماضي ، لم يجد ميلان أي صعوبة في التغلب على كروتوني.

وتغلب ميلان، الذي افتقد مهاجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بسبب "كورونا" أيضاً، على مضيفه كروتوني الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم بهدفين سجلهما فرانك كيسي وإبراهيم دياز في الدقيقتين 45 من ضربة جزاء و50 .

وحافظ كل من نابولي وميلان وفيرونا على نظافة شباكهم للمباراة الثانية على التوالي.

فيرونا

وانتزع فيرونا الفوز على أودينيزي بهدف سجله أندريا فافالي في الدقيقة 58 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، ليرفع فيرونا رصيده إلى ست نقاط من انتصارين متتاليين، فيما خسر أودينيزي مباراته الأولى في المسابقة هذا الموسم.