بشكل رسمي

أتلتيكو مدريد الإسباني يتعاقد مع النجم سواريز

  • الخميس 24, سبتمبر 2020 10:50 ص
  • أتلتيكو مدريد الإسباني يتعاقد مع النجم سواريز
أعلن أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، تعاقده مع المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، لاعب برشلونة مقابل 6 مليون يورو.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

توصل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم لاتفاق مع برشلونة بشأن التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز في صفقة تصل قيمتها إلى 6 مليون يورو. 
 
وأبلغ رونالد كومان مدرب برشلونة سواريز بأنه لن يكون بحاجة إليه خاصة وأن الفريق الكتالوني يتطلع لتخفيض الرواتب التي يدفعها بسبب فيروس كورونا.
 
وسيعقد سواريز، 33 عاماً، مؤتمراً صحافياً اليوم الخميس، قبل الانتقال لأتلتيكو مدريد، في عقد يتوقع أن يكون لمدة عامين، مع اعتماد قيمة الصفقة الحقيقية وفقاً للمتغيرات.

وذكر برشلونة في بيان، أن النادي يود أن يعرب علناً عن امتنانه للويس سواريز بسبب التزامه وإخلاصه ويتمنى له الأفضل في المستقبل. 

وانضم سواريز لفريق برشلونة في 2014، قادماً من ليفربول الإنجليزي، وتوج بأربعة ألقاب للدوري الإسباني، وأربعة ألقاب في كأس ملك إسبانيا، ولقب واحد لدوري أبطال أوروبا من بين 13 كأساً فاز بها النادي خلال السنوات الأخيرة.

وسجل سواريز، 198 هدفاً في 283 مباراة ليصبح ثالث هداف تاريخي للنادي، وكان يتبقى في عقده مع برشلونة موسماً.
 
ومازال ينبغي على سواريز، الذي غاب عن برشلونة لعدة أشهر في الموسم الماضي، بسبب جراحة في الركبة، الخضوع للفحص الطبي مع أتلتيكو مدريد.

ويعد سواريز واحداً من بين عدة لاعبين مخضرمين تقرر مغادرتهم للفريق هذا الصيف.

وعاد إيفان راكيتيتش للانضمام لفريق أشبيلية بينما انتقل أرتورو فيدال إلى إنتر ميلان.

وتعاقد وولفرهامبتون الإنجليزي مع نيلسون سيميدو أمس الأربعاء، بينما حاول ليونيل ميسي أن يرحل عن الفريق هذا الصيف لكنه تراجع عن قراره.