بسبب الإصابة

الكولومبي برنال ينسحب من طواف فرنسا للدراجات الهوائية

  • الأربعاء 16, سبتمبر 2020 11:06 م
أعلن الدراج الكولومبي إيغان برنال، الفائز باللقب عام 2019، الانسحاب من طواف فرنسا، وذلك بعد أن تخلف كثيراً عن دراجي الطليعة، وتذمره من مشاكل في ظهره.
الشارقة 24 – أ ف ب:

قرر الدراج الكولومبي إيغان برنال، الفائز باللقب عام 2019، الانسحاب من طواف فرنسا، بحسب ما أعلن فريقه "إنيوس"، اليوم الأربعاء، وذلك بعد أن تخلف كثيراً عن دراجي الطليعة، وتذمره من مشاكل في ظهره.

وتبخرت آمال ابن الـ23 عاماً، في الاحتفاظ باللقب منذ الأحد، في أولى المراحل الجبلية لنسخة هذا العام، بعد تخلفه بفارق أكثر من 8 دقائق عن دراجي الطليعة.

وأوضح برنال بحسب البيان الذي نشره فريقه، من الواضح أنها ليست الطريقة التي أردت أن أنهي بها طواف فرنسا، لكني أوافق على أنه القرار الصحيح بالنسبة لي في ظل هذه الظروف.

ويتصدر السلوفيني بريموز روغليتش الترتيب العام بفارق 40 ثانية عن مواطنه تادي بوغاتشار قبل المرحلة السابعة عشرة المقررة، الأربعاء، بين غرونوبل وميريبيل كول دو لا لوز على مسافة 170 كم، وسيجتاز فيها الدراجون أعلى قمة خلال السباق على ارتفاع 2304 أمتار.

وأشار مدير فريق "إنيوس" دايف برايلسفورد، إلى أننا اتخذنا هذا القرار مع مراعاة مصالح إيغان، وأن إيغان بطل حقيقي يحب التسابق، لكنه أيضاً دراج شاب أمامه العديد من السباقات، وفي هذه المرحلة، بشكل عام، نشعر أنه من الحكمة بالنسبة له التوقف عن التسابق، في إشارة للأوجاع التي يعاني منها الدراج الكولومبي في ظهره.

ويقبع برنال في المركز السادس عشر في الترتيب العام، بفارق 19 دقيقة و4 ثوان عن الصدارة.