بعد ليلة قاسية أمام بايرن

نادي برشلونة الإسباني يقترب من إقالة المدرب سيتين

  • السبت 15, أغسطس 2020 12:46 م
  • نادي برشلونة الإسباني يقترب من إقالة المدرب سيتين
أكدت تقارير صحافية في إسبانيا، أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بصدد إقالة مدربه كيكي سيتين، بعد الهزيمة التاريخية التي مُني بها الفريق الكتالوني أمام بايرن ميونخ الألماني، في دور الـ 8 في بطولة دوري أبطال أوروبا.
الشارقة 24 – أسعد خليل :

توافقت تقارير إعلامية في إسبانيا على أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بصدد إقالة مدربه كيكي سيتين، بعد الهزيمة التاريخية التي مُني بها الفريق الكتالوني أمام بايرن ميونخ الألماني، في دور الـ 8 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت التقارير أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو وتشافي، المحترف السابق في برشلونة، والهولندي باتريك كلوفيرت، من الأسماء المرشحة لخلافة سيتين في تدريب برشلونة.

كان بايرن تغلب على برشلونة مساء الجمعة بـ 8 أهداف مقابل هدفين، وهي المرة الأولى التي تستقبل فيها شباك الفريق الكتالوني 8 أهداف في مباراة واحدة منذ عام 1946.

وكان ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، تقدم باعتذار للجماهير عن هذه الهزيمة الثقيلة نيابة عن الفريق، وأعلن أنه سيتم اتخاذ قرارات بناء على هذا الحدث، وقال:" ثمة قرارات اتخذناها بالفعل، وقرارات أخرى سنتخذها خلال الأيام المقبلة، وسيتم الإعلان عن ذلك الأسبوع المقبل، وعليناً اتخاذ قرارات بعد أن تهدأ الأمور".

كان سيتين"61 عاماً" تولى قيادة برشلونة في يناير الماضي، خلفاً لـ إرنستو فالفردي، وقد أبدى استعداده لأي عواقب تترتب على الهزيمة الثقيلة من بايرن بقوله: "الفرص بالنسبة لي آخذة في الانحسار، بطبيعة الحال".