تقام المباريات في المغرب ومصر

كاف: انطلاق الأدوار النهائية لدوري الأبطال والكونفدرالية بسبتمبر

  • الإثنين 03, أغسطس 2020 08:18 م
  • كاف: انطلاق الأدوار النهائية لدوري الأبطال والكونفدرالية بسبتمبر
أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الاثنين، أن سبتمبر المقبل هو موعد الدور قبل النهائي لبطولتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد "الكونفدرالية".
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الاثنين، عن مواعيد الدور قبل النهائي لبطولتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد "الكونفدرالية".

وذكر "كاف"، في بيان رسمي عبر موقعه على شبكة الإنترنت، أن مباراتي الذهاب والإياب في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال بين الزمالك المصري والرجاء المغربي، والأهلي المصري والوداد المغربي، ستقامان يومي 25 و26 سبتمبر المقبل في المغرب، على أن تقام مباراتا الإياب يومي الثاني والثالث من أكتوبر المقبل في مصر بدون حضور جماهيري.

وأوضح "كاف"، أن المباراة النهائية لدوري الأبطال ستقام على ملعب محايد، في حال تأهل فريق مصري وآخر مغربي للنهائي.

وأشار "كاف"، إلى أن التقدم لاستضافة المباراة النهائية في حال إقامتها على ملعب محايد، سيتم فتحه لكل البلاد أعضاء "كاف" باستثناء مصر والمغرب، مشدداً على ضرورة التقدم بطلبات التنظيم مرفقة بالضمانات الحكومية في موعد أقصاه 17 أغسطس الجاري.

وتابع البيان، أنه في حال تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية، ستقام المباراة سواء في مصر أو المغرب في موعد مقترح أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر المقبل.

وحدد الاتحاد الإفريقي يوم 22 سبتمبر المقبل، موعداً لمواجهة بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني في ملعب "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء، في الدور قبل النهائي للكونفدرالية، فيما يلعب في نفس اليوم نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين في ملعب "مولاي عبد الله" بالرباط، على أن تقام المباراة النهائية للبطولة يوم 27 من الشهر ذاته في الرباط.