بسبب الإصابة

آينتراخت فرانكفورت يخسر جهود فيرنانديز لـ 4 أسابيع

  • الثلاثاء 02, يونيو 2020 10:41 م
  • آينتراخت فرانكفورت يخسر جهود فيرنانديز لـ 4 أسابيع
أكد نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، بأن لاعب خط الوسط المخضرم جيلسون فيرنانديز، سيغيب لنحو أربعة أسابيع، بعدما تعرض اللاعب لإصابة في ربلة الساق، "عضلة السمانة"، مطلع هذا الأسبوع.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم، الثلاثاء، أنه من المتوقع أن يفتقد جهود لاعب خط الوسط المخضرم جيلسون فيرنانديز لنحو أربعة أسابيع، بعدما تعرض اللاعب لإصابة في ربلة الساق، "عضلة السمانة"، مطلع هذا الأسبوع.

وذكر النادي أن اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق التي حقق فيها الفوز، خارج ملعبه أمام فولفسبورج السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الألماني "بوندسليجاط، علماً بأنه شارك من مقعد البدلاء.

وتجدر الإشارة إلى أن ذلك جاء بعد عودة اللاعب السويسري مؤخراً من إصابة بتمزق في الأربطة، وقد أعلن في وقت سابق أنه سينهي مسيرته الاحترافية مع نهاية هذا الموسم.

ويحل آينتراخت فرانكفورت ضيفاً على فيردر بريمن غداً الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة والعشرين من البوندسليجا، وتتبقى له بعدها خمس مباريات في المسابقة كما يحل ضيفاً على بايرن ميونخ في الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا وربما يصل إلى النهائي المقرر في الرابع من يوليو.