حتى يناير 2021

مانشستر يونايتد الإنجليزي يحتفظ بالمهاجم النيجيري إيجالو

  • الإثنين 01, يونيو 2020 04:19 م
  • مانشستر يونايتد الإنجليزي يحتفظ بالمهاجم النيجيري إيجالو
توصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم إلى اتفاق مع فريق شنغهاي شينخوا الصيني ، من أجل تمديد عقد استعارة المهاجم النيجيري أوديون إيجالو حتى 31 يناير 2021، وذلك بحسب ما أعلن الاثنين.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الاثنين، رسمياً تمديد عقد إعارة المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، من فريق شنغهاي شينخوا الصيني.

وذكر مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أنه توصل إلى اتفاق مع النادي الصيني، ليبقى إيجالو ضمن صفوف الفريق الإنجليزي على سبيل الإعارة لفترة أطول.

وأوضح مانشستر أن عقد إعارة إيجالو كان من المفترض أن ينتهي بنهاية مايو الماضي لكن طبقاً للاتفاق الجديد، سيظل اللاعب ضمن صفوف الفريق حتى نهاية يناير عام 2021، مما يتيح الفرصة أمام اللاعب لمواصلة عروضه القوية مع الفريق الإنجليزي الذي كان يشجعه منذ صباه.

وسجل إيجالو 4 أهداف خلال 8 مباريات مع مانشستر حتى الآن، وقد سجل هدفاً على الأقل في كل من مشاركاته الثلاث ضمن التشكيل الأساسي، وذلك في المباريات أمام كلوب بروج البلجيكي "هدف واحد" وديربي كاونتي "هدفان" ولاسك لينز النمساوي "هدف واحد".

وكان مسؤولو شنغهاي عرضوا تمديد عقد إيجالو في مارس الماضي مقابل منحه راتباً أسبوعياً يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني، علماً بأن عقد اللاعب الحالي سينتهي في ديسمبر 2022، لكن الفريق الصيني يريد الاحتفاظ به حتى نهاية عام 2024 على الأقل.

وبموجب الاتفاق الجديد، سيغيب إيجالو عن نصف موسم الدوري الصيني، والذي من المقرر انطلاقه في الشهر الجاري، حيث سيعود للفريق في نهاية يناير من العام المقبل