بسبب أزمة كورونا

نهائي دوري أبطال أوروبا قد لا يلعب في إسطنبول

  • الجمعة 29, مايو 2020 10:13 م
  • نهائي دوري أبطال أوروبا قد لا يلعب في إسطنبول
أكدت تقارير صحفية، الجمعة، بأن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لهذا الموسم، ستنقل من مدينة إسطنبول التركية إلى مكان آخر، بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

أشارت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، الجمعة، أن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لهذا الموسم، ستنقل من مدينة إسطنبول التركية إلى مكان آخر بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

وأوضحت الصحيفة ، نقلاً عن مصدر أشارت إلى أنه متحدث عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أن اليويفا لم يتخذ أي قرار حتى الآن وأنه يدرس عدداً من الخيارات في الوقت الحالي.

وتعمل مجموعة عمل على مناقشة مواعيد ونظام ما تبقى من فعاليات الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، بعد توقف المسابقة منذ مارس الماضي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

وينتظر اتخاذ القرار بعد الاجتماع المقرر للجنة التنفيذية لليويفا في 17 يونيو المقبل، ويجب أن تنتهي المحادثات بين اليويفا والمسؤولين في إسطنبول الأسبوع المقبل.

وكان مقرراً أن تقام المباراة النهائية لدوري الأبطال في إسطنبول السبت، والمباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي بمدينة دانسك البولندية، في 27 مايو الحالي.