في الجولة المقبلة

جوارديولا يتخوف من الإقالة إذا خسر مانشستر سيتي أمام الريال

  • الخميس 13, فبراير 2020 08:32 م
  • جوارديولا يتخوف من الإقالة إذا خسر مانشستر سيتي أمام الريال
أبدى الإسباني بيب جوارديولا، يوم الخميس، تخوفه من إمكانية إقالته من منصبه مدرباً لمانشستر سيتي الإنجليزي، فيما لو فشل بالتغلب على ريال مدريد الإسباني، في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.
الشارقة 24- أسعد خليل:

أعلن بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، أنه قد يتعرض للإقالة من منصبه، في حال خروج الفريق من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.

ويختلف وضع مانشستر سيتي في البطولات التي ينافس بها هذا الموسم، حيث بات بصدد فقدان الفرصة نهائياً في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ)، في ظل تفوق ليفربول في الصدارة بفارق 22 نقطة.

وفي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وصل مانشستر سيتي إلى النهائي، كما لا يزال داخل إطار المنافسة في كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن لا شك في أن لقب دوري أبطال أوروبا يشكل الهدف الأبرز للنادي وغوارديولا معاً.

وأوضح غوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور"، يوم الخميس، أن بقاءه في المنصب ربما يكون متوقفاً على نتيجة المواجهة مع ريال مدريد في دور الـ16 بدوري الأبطال.
وأضاف غوارديولا، أتقبل الأمر، أرغب في التتويج بدوري أبطال أوروبا، أحلم بذلك وسأستمتع بالمباراتين أمام ريال مدريد، ولنرى ما يمكنني فعله.