بفوزه على بورنموث

ليفربول يعزز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز

  • السبت 07, ديسمبر 2019 09:30 م
  • ليفربول يعزز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز
قبض فريق ليفربول بقوة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه على ملعب مضيفه بورنموث 3 /صفر، السبت في المرحلة السادسة عشرة من المسابقة.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تمسك فريق ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على بورنموث 3 /صفر، في المرحلة السادسة عشرة من المسابقة.

وعلى ملعب فيتنس فيرست، تقدم اليكس تشامبرلين بهدف لليفربول في الدقيقة 35 ثم أضاف الغيني نابي كيتا الهدف الثاني، في الدقيقة 44 وتكفل المصري محمد صلاح، بالهدف الثالث في الدقيقة 54.

الفوز رفع رصيد ليفربول في الصدارة إلى 46 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، الذي يخرج الأحد لملاقاة مضيفه أستون فيلا.

وحقق ليفربول فوزه الخامس عشر هذا الموسم، مقابل تعادل وحيد وبسجل خال من الهزائم، ليقطع خطوة جديدة في رحلة البحث عن أول لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ نحو ثلاثين عاماً وتحديداً منذ عام 1990.

توتنهام

وعلى ملعب توتنهام، تقدم هاري كين بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة، ثم أضاف البرازيلي لوكاس مورا الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة.

وأحرز الكوري الجنوبي هيونج مين سون أحد أفضل أهداف الموسم في الدقيقة 32 بعدما انطلق بالكرة من على حدود منطقة جزاء فريقه، وراوغ كل من قابله في طريقه، وصولاً لمنطقة جزاء بيرنلي قبل أن يسدد في الشباك.

وعاد هاري كين وسجل الهدف الثاني له والرابع لتوتنهام، في الدقيقة 54 قبل أن يختتم موسى سيسوكو التسجيل، في الدقيقة 74.

الفوز رفع رصيد توتنهام إلى 23 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد بيرنلي عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر.