بفوزه الثمين على بايرن

مونشنجلادباخ يعزز صدارته للدوري الألماني

  • السبت 07, ديسمبر 2019 08:45 م
  • مونشنجلادباخ يعزز صدارته للدوري الألماني
عزز بوروسيا مونشنجلادباخ صدارته للدوري الألماني لكرة القدم بفوزه على ضيفه بايرن ميونخ 2 / 1 السبت، في المرحلة الرابعة عشرة.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

قاد النجم الجزائري رامي بن سبعيني بوروسيا مونشنجلادباخ للفوز على ضيفه بايرن ميونخ 2 / 1 في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وافتتح البديل ايفان بيريسيتش التسجيل لبايرن ميونخ في الدقيقة 49 ثم أدرك رامي بن سبعيني التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 60، قبل أن يضيف النجم الجزائري نفسه، هدف الفوز 2 / 1 لمونشنجلادباخ من ضربة جزاء في الدقيقة 90.

ورفع بوروسيا مونشنجلادباخ رصيده إلى 31 نقطة ليحافظ على موقعه في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام لايبزج، بينما تجمد رصيد بايرن ميونخ عند 24 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.

لايبزج

ورفع لايبزج رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني إثر تغلبه اليوم على هوفنهايم 3 / 1.

وتقدم لايبزج بهدفين سجلهما تيمو فيرنر في الدقيقتين 11 و52 من ضربة جزاء، ثم أضاف مارسيل سابيتسر الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 83، قبل أن يختتم ارمين بيسكاسيتش التسجيل بالهدف الوحيد لهوفنهايم في الدقيقة 89.

بوروسيا دورتموند

وحقق بوروسيا دورتموند انتصاراً ساحقاً وتغلب على ضيفه فورتونا دوسلدورف بخمسة أهداف نظيفة سجلها، ماركو رويس "الهدفان الأول والرابع"، في الدقيقتين 42 و69 وثورجان هازارد في الدقيقة 58 وجادون سانشو "الهدفان الثالث والخامس"، في الدقيقتين 63 و74.

ورفع دورتموند رصيده إلى 26 نقطة، ليقفز إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فورتونا دوسلدورف عند 12 نقطة في المركز السادس عشر.

فرايبورج

بينما تغلب فرايبورج على فولفسبورج بهدف وحيد سجله جوناثان شميد قبل خمس دقائق فقط من نهاية المباراة، ليرتفع رصيد فرايبورج إلى 25 نقطة في المركز الخامس ويتجمد رصيد فولفسبورج عند 20 نقطة في المركز التاسع.