بفوزهما على عُمان والكويت

السعودية والبحرين تتأهلان لنصف نهائي "خليجي 24"

  • الإثنين 02, ديسمبر 2019 11:42 م
  • السعودية والبحرين تتأهلان لنصف نهائي "خليجي 24"
  • السعودية والبحرين تتأهلان لنصف نهائي "خليجي 24"
التالي السابق
حسم منتخبا السعودية والبحرين تأهلهما إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24"، وذلك بعد فوزهما على عمان والكويت على الترتيب، يوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.
الشارقة 24 - محمود علي:

خطفت كل من السعودية والبحرين، بطاقتي التأهل للمجموعة الثانية من دورة كأس الخليج العربي "خليجي 24"، إلى الدور نصف النهائي، وذلك بعد الفوز على عمان بطل النسخة الماضية، ومنتخب الكويت.

وفاز الأخضر السعودي على عمان 3-1، متصدراً المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما تأهل المنتخب البحريني وصيفاً للمجموعة برصيد 4 نقاط، وحل المنتخب العماني في المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما جاء منتخب الكويت في المركز الرابع برصيد 3 أهداف.

وفي المباراة الأولى، افتتح المنتخب السعودي التسجيل عن طريق فراس البريكان في الدقيقة 25، وأضاف هتان باهبري الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 42، وقلص منتخب عمان النتيجة في الدقيقة 55 عن طريق المنذر العلوي، ليضيف بعدها في الدقيقة 57 هتان باهبري الهدف الثالث للأخضر السعودي.

وفي المباراة الثانية، افتتح البحرين التسجيل في الدقيقة 46 عن طريق علي جعفر مدن، وسجل يوسف ناصر السلمان هدف التعادل للكويت في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، وتقدم جاسم الشيخ للبحرين مجدداً في الدقيقة 70، ثم هدف ثالث عن طريق تياغو، وقلص المنتخب الكويتي النتيجة في الدقيقة 85 عن طريق أحمد زنكي، وهدف رابع للبحرين في الدقيقة 90+3 عن طريق تياغو.

وسيواجه المنتخب السعودي نظيره القطري في نصف النهائي، يوم الخميس المقبل، فيما يواجه المنتخب البحريني نظيره العراقي، في اليوم نفسه.