من بوابة بيرنلي

مانشستر سيتي لاستعادة نغمة الانتصارات بالدوري الإنجليزي

  • الإثنين 02, ديسمبر 2019 06:39 م
  • مانشستر سيتي لاستعادة نغمة الانتصارات بالدوري الإنجليزي
أجرى مانشستر سيتي، حصة تدريبية أخيرة، استعداداً للقاء بيرنلي، يوم الثلاثاء، في افتتاح المرحلة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

يتطلع مانشستر سيتي، إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، عندما يحل ضيفاً على بيرنلي، يوم الثلاثاء، في افتتاح المرحلة الـ15.

ويدرك سيتي جيداً، أنه لم يعد هناك مجال لإهدار المزيد من النقاط، خصوصاً في شهر ديسمبر الذي دائماً ما تقام مباريات كثيرة، حيث تجري ست مراحل تغيب فيها فترة التوقف الشتوية التي تشهدها بقية البطولات الاوروبية، وتضاف إليها مرحلة مباشرة في الأول من يناير.

وأهدر سيتي خمس نقاط في مبارياته الثلاث الأخيرة، فبعدما كان يحتل الوصافة بفارق ست نقاط خلف ليفربول المتصدر، وجد نفسه ثالثاً بفارق 11 نقطة عن الريدز، بعد خسارة أمام رجال المدرب الألماني يورغن كلوب (1-3)، وتعثر أمام مضيفه نيوكاسل (2-2)، وبفارق ثلاث نقاط خلف ليستر سيتي صاحب ستة انتصارات متتالية منذ سقوطه أمام ليفربول (1-2)، مطلع الشهر قبل الماضي.

وسيحاول مانشستر سيتي، العودة إلى سكة الانتصارات واستغلال تواضع بيرنلي أمام الكبار، حيث خسر أمام ليفربول وليستر سيتي وتشلسي وأرسنال، لتشديد الخناق على ليستر، والإبقاء على الأقل على فارق النقاط الثلاث التي يتقدم بها على تشلسي الرابع.