رغم التعادل أمام شيفيلد

مدرب مانشستر يونايتد يشيد بالروح القتالية للاعبيه

  • الإثنين 25, نوفمبر 2019 09:57 ص
  • مدرب مانشستر يونايتد يشيد بالروح القتالية للاعبيه
أشاد مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشار، بالروح القتالية التي أظهرها لاعبوه أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
الشارقة 24 –أسعد خليل:

أكد مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشار، أن الروح القتالية التي أظهرها لاعبوه لقلب تأخرهم بهدفين إلى تقدم 3-2 على أرض شيفيلد يونايتد أسعدته، لكنه تحسر على أداء متواضع آخر في المجمل، خلال التعادل 3-3 في الدوري الإنجليزي.

قال المدرب النرويجي: "كان أداءً متواضعاً للغاية، حتى أكون صريحاً أفكر فيما حدث أمام إيفرتون في أبريل الماضي، لأن الفريق استسلم لكن هذه المرة لم يحدث ذلك، لذا عندما قلبنا المباراة بهذا الشكل كان بمثابة رد فعل رائعة من اللاعبين".

وأضاف: "قدمنا أداءً سيئاً في الشوط الأول، ولم نفز بأي مواجهة، لكن القدرة على التخلص من هذه المخاوف التي كانت تستحوذ على اللاعبين في الشوط الأول، وعندما تأخرنا 0-2، وعدم الاستسلام أسعدني".

وسجل أهداف يونايتد ثلاثة لاعبين من خريجي أكاديمية النادي، لتصبح أول مرة يملك فيها يونايتد شابين اثنين يسجلان في مباراة بالدوري منذ أكتوبر 2005، مما منح سولشار سبباً إضافياً للتفاؤل.

وتابع: "الطريقة التي حول بها اللاعبون المباراة لصالحنا تغير الكثير من تفكيرهم، تذكر أنهم ما زالوا صغار السن، عندما اكتسبوا الثقة عقب الهدف الأول فجأة امتلكنا زمام المباراة وأصبحنا الأفضل.