في الجولة العاشرة

فوز الوحدة والاتحاد على النصر والاتفاق في الدوري السعودي

  • الإثنين 25, نوفمبر 2019 12:05 ص
  • فوز الوحدة والاتحاد على النصر والاتفاق في الدوري السعودي
تغلب الوحدة على النصر، ليوقف انتصاراته، بالدوري السعودي، ضمن الجولة العاشرة، فيما تمكن الاتحاد من الفوز على الاتفاق، خلال مباريات الجولة ذاتها.
الشارقة 24 - محمود علي:

أوقف فريق الوحدة سلسلة انتصارات النصر، بعدما حقق الفوز عليه بهدف وحيد، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل هدف الوحدة الوحيد لاعبه البرازيلي أنسيلمو داسيلفا في الدقيقة الـ60 من عمر المباراة، بعدما استغل كرة عرضية أرضية ليسددها بيساره في شباك النصر.

وبهذه النتيجة، تتوقف انتصارات نادي النصر الذي نجح في الفوز بالمباريات الـ4 الماضية على حساب الرائد والهلال وأبها والفيصلي.

وارتقى الوحدة بهذا الانتصار إلى النقطة 18، يحتل بها المركز الخامس في جدول الترتيب، في الوقت الذي يتوقف فيه رصيد النصر عند 20 نقطة في المركز الثاني، بالتساوي مع الأهلي صاحب المركز الثالث، وكذلك مع المتصدر الهلال الذي تتبقى له مباراة مؤجلة.

وفي المباراة الثانية للجولة ذاتها، حقق الاتحاد فوزاً على مضيفه الاتفاق بنتيجة 2-1، وتقدم عبد الإله المالكي للاتحاد في الدقيقة 51 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتعادل الاتفاق في الدقيقة 62 بهدف سجله لاعب الاتحاد زياد الصحفي بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 77، عاود الاتحاد التقدم بهدف سجله لاعب الاتفاق سيدريك يامبيري بالخطأ في مرماه أيضاً.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده لـ 12 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد الاتفاق عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.