بفارق 49 نقطة

كليبرز يقسو على أتلانتا هوكس في السلة الأميركية

  • الأحد 17, نوفمبر 2019 02:40 م
  • كليبرز يقسو على أتلانتا هوكس في السلة الأميركية
اكتسح لوس أنجليس كليبرز ضيفه أتلانتا هوكس بنتيجة 150-101، في الجولة 13 من دوري كرة السلة الأميركي.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

شهدت مباريات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، تحقيق لوس أنجليس كليبرز فوزاً ساحقاً على ضيفه أتلانتا هوكس بنتيجة 150-101، بينما واصل النجم جيمس هاردن تقديم عروضه القوية هذا الموسم، مسجلاً 49 نقطة قاد بها فريقه هيوستن روكتس للفوز على مضيفه مينيسوتا تمبروولفز بنتيجة 125-105.

وعوّض كليبرز الذي عزز صفوفه هذا الموسم أملا في أن يدخل نادي المنافسين على اللقب، الخسارتين المتتاليتين اللتين تلقاهما في مباراتيه الأخيرتين، وسجل ثاني أكبر عدد من النقاط في تاريخه خلال مباراة ضمن دوري المحترفين، بحسب الموقع الالكتروني للنادي.

وفي مباراته الأولى على ملعب فريقه الجديد، كان بول جورج المنتقل إلى لوس أنجليس من صفوف أوكلاهوما سيتي ثاندر، أفضل مسجل مع 37 نقطة، أضاف إليها أربع متابعات وثلاث تمريرات حاسمة.

وفي حين كان من المتوقع أن تكون هذه المباراة الأولى على ملعب لوس أنجليس للنجمين الجديدين للفريق، أي جورج وكواهي لينارد المنضم إلى صفوف الفريق هذا الموسم بعد قيادته تورونتو رابتورز إلى لقب الدوري في الموسم الماضي، تواصل غياب الأخير بسبب آلام في الركبة.

على رغم ذلك، لم يجد كليبرز أي منافسة تذكر في طريقه إلى تحقيق فوزه الثامن في 13 مباراة، وألحق بأتلانتا خسارته الثامنة في 12 مباراة.