على خلفية اضطرابات كتالونيا

فالفيردي يرفض نقل الكلاسيكو إلى ملعب الريال

  • الخميس 17, أكتوبر 2019 09:01 م
  • فالفيردي يرفض نقل الكلاسيكو إلى ملعب الريال
أكد إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، أن مباراة قمة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، والمقررة في 26 أكتوبر الجاري، يمكن أن تقام بموعدها، وفي مكانها المحدد.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أعرب إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن اعتقاده بأن مباراة قمة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، والمقررة في 26 أكتوبر الجاري، يمكن أن تقام بموعدها، وفي مكانها المحدد سلفاً على إستاد "كامب نو" دون مشاكل.

وأشار فالفيردي، في مؤتمر صحافي لفريقه، يوم الخميس، إلى أنه من المقرر أن تقام المباراة على إستاد كامب نو، جماهيرنا سوف تلتزم بالنظام، والمباراة ستقام بدون مشاكل، حيث سيحترم المشجعون الفريق المنافس وجماهيره وكل شيء، لا أعرف الحل الذي سيتوصل إليه الاتحاد الإسباني للعبة، وسننفذ ما يتخذ من قرار، لكن هذا هو رأيي.

وتتخذ لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني للعبة، قرارها خلال الساعات القليلة المقبلة، بشأن المباراة في ظل الظروف المحيطة، من حيث حالة عدم الاستقرار التي تسود إقليم كتالونيا حالياً.

وكانت رابطة الدوري الإسباني، قد اقترحت نقل المباراة إلى إستاد سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد أو تأجيل اللقاء لوقت لاحق، بينما رفض الناديان فكرة نقل المباراة.

وأضاف فالفيردي، كان هناك اتجاه لتغيير ترتيب مباراتي الذهاب والإياب أمام ريال مدريد، بأن تكون المباراة الأولى في سانتياجو برنابيو.