بعد السقوط الأوروبي

ريال مدريد يبحث عن ذاته أمام أشبيليه بالدوري الإسباني

  • الجمعة 20, سبتمبر 2019 12:20 م
  • ريال مدريد يبحث عن ذاته أمام أشبيليه بالدوري الإسباني
أجرى ريال مدريد حصة تدريبية غلب عليها الطابع التكتيكي استعداداً للقاء أشبيلية، المتصدر، يوم الأحد المقبل، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، في مباراة ستكون بمثابة اختبار صعب جديد للفريق.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

بعد خسارته في دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أمس الأربعاء، يواجه فريق ريال مدريد مضيفه أشبيلية المتصدر، يوم الأحد المقبل، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، في مباراة ستكون بمثابة اختبار صعب جديد للفريق.

وبعد الخسارة الكبيرة أمام سان جيرمان، سيتعين على ريال مدريد، الذي يدربه زين الدين زيدان، أن ينفض لاعبوه الغبار عن أنفسهم قبل مواجهة أشبيلية.

واستطاع جولين لوبيتيجي، الذي أقاله الريال الموسم الماضي، أن يقود أشبيلية لصدارة الدوري الإسباني بعد مرور 4 جولات، برصيد عشر نقاط، وبفارق نقطتين عن الريال، صاحب المركز الثالث.

وسيكون لدى مدرب المنتخب الإسباني الأسبق شيئاً ليثبته في هذه المباراة، وهو نفس حال سيرخيو ريجويلون، المعار من الريال لأشبيلية.

وكان زيدان يعتقد أن المدافع ليس جاهز للعب للريال، وتعاقد مع فيرلاند ميتدس من اوليمبيك ليون لينافس مارسيلو على مركز الظهير الأيسر.

وقال زيدان عقب الخسارة من سان جيرمان : يجب أن نلعب بطريقة مختلفة أمام أشبيليه. لسنا سعداء بما شاهدناه هنا، ولكن هذا ما انتهت إليه المباراة.

وحقق لوبيتيجي خمس انتصارات في 6 مباريات، ولكن بعدها حقق انتصاراً وحيداً من السبع مباريات التالية وتمت إقالته عقب خسارته 1 / 5 أمام برشلونة في أكتوبر 2018.

وقال مدرب أشبيليه إنه بصدد إجراء تغييرات في تشكيلة الفريق خلال مباراته اليوم الخميس أمام كاراباخ في دوري أبطال أوروبا، للحفاظ على نشاط اللاعبين في مواجهة الريال.

وقال لوبيتيجي للصحفيين : من المحتمل أن استخدم بعض اللاعبين الجدد، اللذين لم يشاركوا مع الفريق حتى الآن.