بالجولة الرابعة

ديربي ميلان أول اختبار حقيقي لكونتي رفقة الإنتر

  • الخميس 19, سبتمبر 2019 06:56 م
  • ديربي ميلان أول اختبار حقيقي لكونتي رفقة الإنتر
يخوض إنتر مع مدربه الجديد أنطونيو كونتي، اختباره الجدي الأول على الصعيد المحلي، بمواجهة جاره اللدود ميلان السبت، في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أربعة أيام من تعادله المخيب مع سلافيا براغ التشيكي (1-1) في دوري أبطال أوروبا.
الشارقة 24:

تزين مباراة الديربي الحامية بين أيه سي ميلان، وضيفه إنتر ميلان، المقرر إقامتها بعد غد السبت منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وهي الجولة التي ستشهد مواجهات سهلة للفرق الكبرى في المسابقة.

وانفرد إنتر ميلان في الجولة الماضية بصدارة الترتيب برصيد تسع نقاط، محققاً العلامة الكاملة بالفوز بمبارياته الثلاث السابقة، وذلك عقب فوزه الصعب على أودينيزي، الذي لعب بعشرة لاعبين، 1 / صفر، ولكن الفريق وجد مشاكل كبيرة في مباراته الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء، وتعادل بشق الأنفس مع ضيفه سلافيا براغ 1/1.

وقال أنطونيو كونتي مدرب الفريق :"كان بإمكاننا فعل أكثر من ذلك، أتحمل المسؤولية لأن هذه ليست نوعية كرة القدم التي نريد أن نلعبها، وليست ما نتدرب عليه".

وأضاف :"نحتاج أيضاً لتطوير شخصيتنا، ولهذا تحدثت حول الرحلة التي نحن بصددها، يجب على اللاعبين أن يحافظوا على هدوئهم، هذه خطوات طبيعية عندما تكون في مرحلة النمو".

ويتوقع أن يكون هناك تحسن بشكل أكبر في ميلان من بدايته المتذبذبة في هذا الموسم، وحرم ميلان من المشاركة في الدوري الأوروبي بسبب مخالفات مالية.

ويملك ميلان ست نقاط، وذلك بعد تحقيق انتصاره الثاني على فيرونا، الذي لعب بعشرة لاعبين، 1 / صفر.

وقال ماركو جيامباولو، المدرب الجديد للفريق :" الفريق الذي يدافع بعشرة لاعبين دائماً ما يجعل المباراة صعبة، ولكننا ننمو، هناك العديد من الأشياء لتطويرها، لا أخفي المشاكل، حتى بعد الفوز".