بشكل مؤقت

أتلتيك بلباو يتطلع لخطف صدارة الدوري الإسباني

  • الخميس 12, سبتمبر 2019 01:16 م
  • أتلتيك بلباو يتطلع لخطف صدارة الدوري الإسباني
  • أتلتيك بلباو يتطلع لخطف صدارة الدوري الإسباني
التالي السابق
أجرى نادي أتلتيك بلباو، حصة تدريبية أخيرة استعداداً للقاء مايوركا، غداً الجمعة، في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

يتطلع أتلتيك بلباو لانتزاع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، موقتاً، عندما يحل ضيفاً على مايوركا، يوم غد الجمعة، في افتتاح المرحلة الرابعة.

واستهل أتلتيك بلباو الموسم بمفاجأة مدوية عندما تغلب على ضيفه برشلونة حامل اللقب 1- صفر، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام خيتافي 1-1 ثم يفوز على ريال سوسييداد 2- صفر، ليتقاسم المركز الثاني مع إشبيلية بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بالعلامة الكاملة.

ويأمل أتلتيك بلباو في استغلال المعنويات المهزوزة لمايوركا العائد مجدداً إلى دوري الأضواء، بعد خسارتين متتاليتين، وبالتالي الارتقاء إلى المركز الأول بانتظار رحلة أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال سوسييداد، بعد غد السبت.

ويواصل أتلتيك بلباو تألقه بقيادة مدربه غايثكا غاريتانو، الذي انتشله الموسم الماضي من مخالب الهبوط، عندما استلم دفته خلفاً لإدواردو بيريثو.

وقتها حقق الفريق الباسكي فوزاً واحداً مع الأخير في 14 مباراة، وكان يحتل المركز الـ 18، قبل أن تقرر الإدارة الاستعانة بخدمات غاريتانو، مدرب فريقها الرديف، فقاده إلى إنهاء الموسم في المركز الثامن.