تصفيات يورو 2020

اختباران سهلان لمنتخب إنجلترا ونظيره الفرنسي

  • الإثنين 09, سبتمبر 2019 04:48 م
  • اختباران سهلان لمنتخب إنجلترا ونظيره الفرنسي
اقترب منتخب إنجلترا من التأهل لنهائيات يورو 2020، حيث يتطلع لتخطي كوسوفو العنيدة التي لم تخسر في آخر 15 مباراة لها، الثلاثاء على ملعب سانت ماري في ساوثهامبتون.
الشارقة 24:

سيعتمد منتخب إنجلترا على قوته الهجومية الضاربة في مواجهة كوسوفو العنيدة التي لم تخسر في آخر 15 مباراة لها، عندما يلتقيان، الثلاثاء، على ملعب سانت ماري في ساوثهامبتون في أول لقاء بينهما، في حين من المتوقع ألا يواجه المنتخب الفرنسي أي صعوبة في تخطي أندورا المغمورة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات عام 2020 من البطولة القارية.

وضرب منتخب "الأسود الثلاثة" بقوة في مبارياته الثلاث الأولى مسجلاً 14 هدفاً من خلال انتصارات ساحقة على جمهورية التشيك 5-صفر ثم على مونتينيغرو 5-1 فبلغاريا 4-صفر.

وكان نصيب هداف المنتخب وتوتنهام هاري كاين 6 أهداف بينها هاتريك في مرمى بلغاريا رافعاً رصيده إلى 25 هدفا في 40 مباراة دولية، ورحيم ستيرلينغ مهاجم مانشستر سيتي 4 أهداف بينها هاتريك في مرمى الجمهورية التشيكية.

نزهة لفرنسا

في المقابل، يتوقع أن يجري مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان تغييرات عدة على تشكيلته الأساسية التي خاضت المباراة الأخيرة ضد البانيا (4-1) السبت عندما يلتقي أندورا المغمورة ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

وتشهد المجموعة منافسة حامية الوطيس اذ تتساوى أرصدة 3 منتخبات في الصدارة وهي فرنسا وتركيا وايسلندا مع 12 نقطة، فيما تقبع اندورا في قاع الترتيب من دون اي نقطة من 5 مباريات.