الانطلاقة 14 يونيو

منتخب الأرجنتين يعلن مشاركة ميسي في كوبا أميركا

  • الأربعاء 22, مايو 2019 12:00 ص
  • منتخب الأرجنتين يعلن مشاركة ميسي في كوبا أميركا
أكد ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم، مشاركة النجم ليونيل ميسي، في بطولة كوبا أميركا، التي تنطلق الشهر المقبل، في البرازيل.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أعلن مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم ليونيل سكالوني، تشكيلة من 23 لاعباً، استعداداً لخوض منافسات بطولة كوبا أميركا، التي تنطلق الشهر المقبل في البرازيل، تضم القائد ليونيل ميسي، ويغيب عنها ماورو إيكاردي، وغونزالو هيغواين.

وأوضح المدرب في مؤتمر صحافي في مركز تدريب إزيزا بالقرب من بوينس آيرس، أن اللاعبين الذين تم استدعاؤهم، وبينهم العائدان سيرخيو أغويرو، وأنخل دي ماريا، هم من نعتبرهم الأفضل.

وبعد فترة ابتعاد عن المنتخب عقب مونديال 2018 في روسيا، خاض ميسي في مارس الماضي المباراة الودية التي خسرتها الأرجنتين أمام فنزويلا 1-3 في مدريد.

ولم يلعب نجم برشلونة الإسباني، إلا تلك المباراة، تحت إشراف المدرب سكالوني الذي تولى المهمة بعد المونديال.

وعاد إلى تشكيلة المنتخب للمرة الأولى منذ الخروج من ثمن النهائي أمام فرنسا الذي توجت باللقب، دي ماريا لاعب باريس سان جرمان الفرنسي، وأغويورو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ولم يستدع سكالوني المهاجمين الآخرين، هيغواين المعار من يوفنتوس الإيطالي إلى تشلسي الإنجليزي، وإيكاردي لاعب إنتر ميلان الإيطالي الذي غاب لفترة عن صفوف الفريق بين فبراير ومطلع إبريل الماضيين، على خلفية خلافات مع النادي، بشأن عقده، وسحب شارة القيادة منه.

وسيتم ميسي خلال البطولة التي تقام بين 14 يونيو والسابع من يوليو، الاحتفال بعيد ميلاده الثاني والثلاثين، وهو لا يزال يلهث وراء لقب أول مع منتخب بلاده.