في لقاء الإياب

مانشستر سيتي يتطلع لقلب الطاولة على توتنهام في دوري الأبطال

  • الثلاثاء 16, أبريل 2019 04:31 م
  • مانشستر سيتي يتطلع لقلب الطاولة على توتنهام في دوري الأبطال
أجرى نادي مانشستر سيتي حصة تدريبية أخيرة استعداداً للقاء توتنهام غدا الأربعاء في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز توتنهام 1 / صفر.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

يسعى مانشستر سيتي الإنجليزي إلى تحقيق أقصى استفادة من عاملي الأرض والجمهور عندما يستضيف مواطنه توتنهام، الأربعاء، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز توتنهام 1 / صفر.

وربما يكون السلاح الأبرز لدى مانشستر سيتي في مباراة الغد، طموحه لتحقيق إنجاز غير مسبوق، حيث لا يزال الفريق الذي يدربه المدير الفني جوسيب جوارديولا بإمكانه إنهاء الموسم متوجا بأربعة ألقاب.
ولا شك في أن السيتي سيخوض مباراة الغد بثقة كبيرة على ملعب "الاتحاد" الذي شهد نجاحه في تحقيق 24 انتصاراً خلال 26 مباراة على أرضه خلال هذا الموسم في كل المسابقات.

وأبدى النجم الجزائري رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي تفاؤلا إزاء فرص الفريق في مواصلة المشوار بالبطولة الأوروبية، حيث صرح قائلا عقب مباراة الذهاب أمام توتنهام "نؤدي بشكل رائع على ملعبنا، سنقدم كل ما لدينا وأشعر بأننا قادرون على الفوز.

وتوج السيتي بالفعل بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ووصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، إلى جانب منافسته بقوة مع ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وارتفع سقف طموحات جماهير السيتي حيث تأمل في إنهاء الموسم بأربعة ألقاب، رغم أن جوارديولا اعتبر أن هذ الأمر "مستحيل".