بقيادة النجم رونالدو

يوفنتوس يتطلع لتخطي أياكس في إياب ربع نهائي الأبطال

  • الإثنين 15, أبريل 2019 01:36 م
  • يوفنتوس يتطلع لتخطي أياكس في إياب ربع نهائي الأبطال
أجرى نادي يوفنتوس حصة تدريبية أخيرة استعداداً للقاء أياكس أمستردام الهولندي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

سيشكل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رأس حربة الحرس القديم لفريق يوفنتوس الإيطالي الذي سيحاول إنجاز المهمة أمام شباب أياكس أمستردام الهولندي لدى استضافة الأخير غداً الثلاثاء على ملعبه "أليانز ستاديوم"، في تورينو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويريد كل من الفريقين كسر اليأس الذي أصابه في السنوات الأخيرة المأسوية على الصعيد الأوروبي وتحديداً في المسابقة الأولى التي تقتصر مشاركتهما عليها كون الأول يهيمن على اللقب في الدوري الإيطالي، بينما يتبادل أياكس حامل الرقم القياسي "33 لقباً" التتويج مع آيندهوفن الثاني 24 لقباً.

وكان فريق السيدة العجوز قريباً من الحسم محليا نهاية الأسبوع الماضي في المرحلة 32 وتحقيق إنجاز غير مسبوق قبل 6 مراحل من نهاية البطولة، إلا أنه تأجل مرتين بخسارة فريقه الرديف السبت أمام مضيفه سبال 1-2، ثم بفوز ملاحقه ووصيفه نابولي على مضيفه كييفو 3-1 الأحد حيث كان يكفيه التعادل في أي من المباراتين.

بدوره، يحتل أياكس المركز الثاني في الدوري الهولندي "71 نقطة" بفارق 3 نقاط خلف غريمه أيندهوفن الذي لعب مباراة أكثر، وهو يتفوق عليه في المواسم الثمانية الأخيرة باعتلاء المنصة أربع مرات مقابل 3 "أحرز فيينورد روتردام اللقب في 2017"، لكن تتويجه الأخير يعود إلى عام 2014.