يزين مدخله باللوحات المعبرة

"الطب الوقائي" بالذيد يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 90

  • الأربعاء 23, سبتمبر 2020 10:10 ص
  • "الطب الوقائي" بالذيد يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 90
احتفى مركز الطب الوقائي في الذيد، باليوم الوطني السعودي الـ 90، من خلال رفع علم المملكة وتزيين مدخل المركز باللوحات المعبرة، حيث بين الاحتفال متانة العلاقة بين الإمارات والسعودية، حملت المبادرة أجمل معاني التبريكات للشعب الشقيق.
الشارقة 24:

أبرز مركز الطب الوقائي بالذيد فرحته باليوم الوطني السعودي الـ 90، من خلال مبادرته التي سطرت الفرحة الإماراتية بهذه المناسبة، وتشكلت في خط عبارات التهاني لقيادة وشعب السعودية.

وجرى تزيين مدخل المركز باللوحات المعبرة ورفع علم المملكة العربية السعودية، لتستقبل هذه الفرحة المراجعين وتحمل معاني من متانة العلاقات الإماراتية السعودية.

وأكد خليفه الطنيجي مدير مركز الطب الوقائي بالذيد، بأن إدارة وكوادر المركز الطب الوقائي أبرزوا دفئ العلاقات بين البلدين الشقيقين بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، وذلك من خلال المشاركة في إعداد اللوحات المعبرة ووضعها في واجهة المركز لاستقبال المراجعين، حيث تحمل المبادرة أجمل معاني التبريكات للشعب السعودي الشقيق.

ولفت الطنيجي إلى أن مشاركة مركز الطب الوقائي هي رسالة تبين الرابط الأخوي الكبير والتاريخ المشترك بين البلدين، كما أن الشعبان يرتبطان بميثاق واحد وتعاون بناء ودائم.