متعلقة بالطرق

"ضاحية الخالدية" و "مواصلات الشارقة" تبحثان عدداً من الملاحظات

  • الإثنين 21, سبتمبر 2020 09:35 ص
  • "ضاحية الخالدية" و "مواصلات الشارقة" تبحثان عدداً من الملاحظات
  • "ضاحية الخالدية" و "مواصلات الشارقة" تبحثان عدداً من الملاحظات
التالي السابق
بحث مجلس ضاحية الخالدية ووفد من هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، خلال اجتماع عقد بمقر المجلس، عدداً من الملاحظات المتصلة بطرق الضاحية.
الشارقة 24:

ناقش مجلس ضاحية الخالدية خلال اجتماع مع وفد من هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة عدداً من الملاحظات المتصلة بطرق الضاحية.

وجاء ذلك خلال الاجتماع، الذي عقد بمقر مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في مدينة الشارقة برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية وحضور محمد راشد بن جرش نائب رئيس مجلس ضاحية الخالدية وعضو المجلس مطر غانم السويدي بجانب حضور عمران محمد الحمادي مسؤول مجلس ضاحية الخالدية.

فيما حضر من هيئة الطرق والموصلات المهندس عبد الله أحمد آل علي نائب مدير إدارة صيانة الطرق، والمهندس سيد جمعة مهندس إشراف طرق، والمهندس أحمد مبروك مهندس إشراف طرق.

وفي مستهل الاجتماع أشاد سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية بجهود هيئة الطرق والمواصلات وما تقدمه من خدمات في إمارة الشارقة واهتمامها المتواصل بترقية الطرق في كافة المناطق وأثنى على التعاون الدائم بين المجلس والهيئة وتلاقي الجهود المشتركة لخدمة أهالي الضاحية.

وأشار المري، خلال الاجتماع إلى عدد الملاحظات الواردة من سكان أهالي ضاحية الخالدية وحرص مجلس ضاحية الخالدية في هذا الصدد والتزاماً منه بدوره كهمزة وصل بين الحكومة والمجتمع إلى طرحها في ظل المتابعة الدائمة من قبل المجلس على تلك الموضوعات.

وتطرق إلى استعراض عدد من الملاحظات في شارع 75 في الضاحية بشأن مخارج الدوران، وكذلك مخارج الشارع للانتقال إلى الشارع الموازي وما بها من إشكاليات يواجهها الأهالي ومستخدمو الشارع بشكل دائم، علاوة على مناقشة شارع الميناء في الضاحية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض الصور التوضيحية المبينة لكافة الملاحظات ومناقشتها مع وفد الهيئة، كما تم معاينة الطرق على أرض الواقع.

وأكد وفد هيئة الطرق والمواصلات على تفهمه لكافة الملاحظات، التي نقلها مجلس ضاحية الخالدية، وسيتم العمل على إرسال لجنة لدراسة تلك الملاحظات وعمل دراسة للشارع ومخارج الدوران لحل المشكلات والملاحظات التي تم شرحها.

وبعد النزول على أرض الواقع وإطلاع الوفد على الملاحظات ومعاينة الشارع توجه رئيس المجلس بالشكر والامتنان لوفد هيئة الطرق والمواصلات على حضورهم وحسن استماعهم وتعاونهم في أخذ كافة الملاحظات بعين الاعتبار.