بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين

اللواء الشامسي يترأس ملتقى الشركاء الاستراتيجيين "عن بعد"

  • الأربعاء 05, أغسطس 2020 03:24 م
  • اللواء الشامسي يترأس ملتقى الشركاء الاستراتيجيين "عن بعد"
ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، ملتقى الشركاء الاستراتيجيين، الذي نظمته إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة، "عن بعد"، صباح الأربعاء.
الشارقة 24:

أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، أهمية دور الشركاء الاستراتيجيين، وتعاونهم الواضح والملموس لدعم جهود شرطة الشارقة، للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة، بهدف إسعاد المتعاملين، وتعزيز التكاملية في تحقيق الأهداف المشتركة.

جاء ذلك خلال ملتقى الشركاء الاستراتيجيين، الذي نظمته إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة، "عن بعد"، صباح الأربعاء، بحضور المقدم محمد علاي النقبي مدير إدارة المرور والدوريات، والمقدم خالد الكي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين وعدد من الضباط ذوي الاختصاص.

وأوضح سعادة اللواء الشامسي، أن تنظيم مثل هذه الملتقيات يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة، على قياس رضا الشركاء الاستراتيجيين، بالإضافة إلى سماع كافة المقترحات وطرح الأفكار التطويرية لتكوين رؤية واضحة تتماشى مع توقعات أفراد الجمهور.

ولفت قائد عام شرطة الشارقة إلى حرص القيادة العامة، على إسعاد المتعاملين، والارتقاء بالخدمات المقدمة، من خلال تطوير الأساليب والنظم المعمول بها في إنجاز المعاملات، وبما يلبي طموحاتهم ويستجيب لرغباتهم الهادفة إلى تعزيز جودة الحياة.

وتوجه سعادة اللواء سيف الزري الشامسي بالشكر والتقدير لجميع الحضور من الشركاء الاستراتيجيين، مثنياً على دورهم الإيجابي في استدامة النتائج المتميزة، التي تحرص عليها القيادة العامة لشرطة الشارقة، من خلال اتفاقيات الشراكة والعقود المبرمة مع الموردين، والتعاون المستمر مع أفراد المجتمع ومؤسساته، بما يخدم الأهداف الاستراتيجية للقيادة.

وتضمنت فعاليات الملتقى حلقات نقاشية، تم التعرف خلالها على آراء المشاركين، إلى جانب التحديات التي تواجه العمل، بالإضافة إلى مقترحات تتضمن أفضل الحلول لمواجهتها، لتعزيز الشراكة الاستراتيجية، وتلبية لتطلعات الشركاء للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين.