بعد أن تم إجراء 540 فحصاً لأهالي الضاحية

مجلس ضاحية الخالدية يكرم الفرق الطبية المساهمة في الكشف عن كورونا

  • الجمعة 31, يوليو 2020 09:00 ص
كرّم مجلس ضاحية الخالدية الفريق الطبي والقائمين على مبادرة "معاً نحو صحة مستدامة"، التي اختتمت مساء الأربعاء، بمقر مجلس ضاحية الخالدية بمدينة الشارقة.
الشارقة 24:

أشاد مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، بالجهود المبذولة من قبل الفرق الطبية للقيام على صحة وسلامة المجتمع، من خلال الفحوصات التي ينفذونها للكشف عن حالات فيروس كورونا.

وأكد المجلس على أهمية دور القطاع الطبي والقطاع الأمني في التصدي للجائحة، ومساهمتهم في التوعية والوقاية والكشف عن الحالات الجديدة لعلاجها.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه مجلس ضاحية الخالدية بمقره، وقام فيه سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس الضاحية، بتكريم الفريق الطبي والقائمين على مبادرة "معاً نحو صحة مستدامة"، التي اختتمت مساء الأربعاء، بمقر مجلس ضاحية الخالدية بمدينة الشارقة، بعد أن أجرت فحوصاً بإجمالي 540 فحص لأهالي الضاحية.

وأثنى المري، خلال حفل التكريم بحضور نائب رئيس المجلس محمد راشد بن جرش والطاقم الطبي وأفراد الشرطة المشاركين في تنظيم الفحوصات، على جهود وزارة الصحة، متمثلة في منطقة الشارقة الطبية، وجهود القيادة العامة لشرطة الشارقة وأشاد بأدوارهم الوطنية التي تواصلت للحفاظ على صحة المجتمع ووقايته الدائم من جائحة كورونا.

وكرّم رئيس المجلس الدكتورة داليا عبد المعطي مراد، وفيصل محمد العوضي من منطقة الشارقة الطبية، ومنحهم شهادات تقدير، ودرع، كما سلم المري شهادة تقدير و درع شكر بالنيابة عن سعادة العقيد ركن عمر علي الغزال نائب مدير إدارة المهام الخاصة رئيس لجنة التفتيش العمالية في شرطة الشارقة الرائد عبد الرحمن بو غانم السويدي.