وتوفير الرعاية الصحية لـ 243 من كبار السن

طلال عبد الله: 1219 مستفيداً من المساعدات الاجتماعية بخورفكان

  • الجمعة 22, مايو 2020 07:52 ص
كشف طلال علي عبد الله القائم بأعمال مدير فرع دائرة الخدمات الاجتماعية بمدينة خورفكان، عن مواصلة الدائرة جهودها لتقديم خدمات الرعاية الطبية المنزلية لكبار السن وطريحي الفراش، في ظل الإجراءات الاحترازية السارية، ويبلغ عدد المستفيدين في هذا السياق نحو 243.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ذكر طلال علي عبد الله القائم بأعمال مدير فرع دائرة الخدمات الاجتماعية بمدينة خورفكان، أن الدائرة تواصل تقديم خدمات الرعاية الصحية المنزلية لنحو 243 حالة من كبار السن.

وأوضح طلال علي عبد الله، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أنه في ظل إجراءات مكافحة انتشار فيروس "كورونا"، تعمل الدائرة بنظام العمل عن بعد، لتوفير مختلف خدماتها، باستثناء الخدمات التي تتطلب التواجد الميداني ومنها الرعاية لطريحي الفراش والحالات الطارئة.

ولفت عبد الله إلى أن نحو 1219 حالة تستفيد من خدمات المساعدات الاجتماعية التي توفرها الدائرة للمسجلين من ذوي الدخل المحدود والمتعففين.

وأشار القائم بأعمال مدير فرع دائرة الخدمات الاجتماعية بمدينة خورفكان إلى أن إنجاز المعاملات وطلبات المنتسبين تتم بشكل اعتيادي، عبر وسائل التواصل "عن بعد"، ومنها البريد الإلكتروني وخدمة "الواتساب".

وعن مبادرة "فرحة عيد"، الهادفة لإشاعة البهجة والسرور على نفوس مختلف الشرائح المجتمعية، أكد طلال علي عبد الله توزيع نحو 100 هدية على المستفيدين من الأيتام وذوي الدخل المحدود.