بحثتا تعزيز التعاون خلال العام الجاري

بلدية الحمرية تُكرّم "بيئة" تقديراً لجهودها المبذولة في 2019

  • الجمعة 28, فبراير 2020 04:08 م
  • بلدية الحمرية تُكرّم "بيئة" تقديراً لجهودها المبذولة في 2019
كرّمت بلدية الحمرية، شركة الشارقة للبيئة "بيئة"، تقديراً لجهودها المبذولة، خلال العام الماضي، ونظير الإسهامات المشتركة للحفاظ على بيئة منطقة الحمرية، والمتمثلة بالمنطقة البرية، وشاطئ الحمرية، ومياه الخور، ومنطقة القرم.
الشارقة 24:

نظمت بلدية الحمرية، حفلاً لتكريم شركة الشارقة للبيئة "بيئة"، تقديراً لجهودها المبذولة، خلال العام الماضي، ونظير الإسهامات المشتركة للحفاظ على بيئة منطقة الحمرية، والمتمثلة بالمنطقة البرية، وشاطئ الحمرية، ومياه الخور، ومنطقة القرم.

وبحث الجانبان، سبل وخطط تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي، في عدد من المجالات المشتركة، خلال العام الجاري 2020.

وسلم مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، درع البلدية، لكل من حمد راشد الطنيجي مدير أول عمليات في "بيئة"، وعلي عبد الله الحوسني مدير المنطقة بالشركة، عرفاناً بجهود الشركة وريادتها الخدمية في مجال البيئة والحفاظ عليها بكافة مكوناتها في منطقة الحمرية.

وأكد مدير بلدية الحمرية، أن التكرم يأتي في إطار استراتيجية البلدية الرامية إلى تكريم شركاء البلدية في مختلف المجالات، مشيداً بالعمليات البيئية التي تنفذها شركة الشارقة للبيئة "بيئة" في منطقة الحمرية والقائمة على الحيوية والتفاعل البناء، واستخدام أحدث الآليات والمعدات المبتكرة في عمليات التنظيف، والحفاظ على البيئة الساحلية والبرية بالحمرية، مضيفاً أنه تم بحث تعزيز التعاون البيئي، خلال العام الجاري بين الجانبين.