في دورته السادسة

بن خادم :مؤتمر الموارد البشرية يستشرف مستقبل رأس المال البشري

  • الأربعاء 19, فبراير 2020 08:33 م
اعتبر سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية في الشارقة، أن مؤتمر الشارقة للموارد البشرية السادس، يؤكد حرص الدائرة على تنمية رأس المال البشري، واستشراف مستقبله.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية في الشارقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لمؤتمر الشارقة السادس للموارد البشرية، أن فعاليات المؤتمر التي تقام تحت عنوان "مستقبل الموارد البشرية.. إلى أين؟"، والتي انطلقت يوم الأربعاء، بقاعة الرازي في مجمع كليات الطب بجامعة الشارقة، تؤكد حرص الدائرة على استكمال وترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تنمية رأس المال البشري، واستشراف مستقبله.

وأضاف سعادته، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن مؤتمر الشارقة للموارد البشرية السادس، هو امتداد لما جرى طرحه خلال المؤتمرات السابقة، ويؤكد على مضامين ومحاور شعاره "مستقبل الموارد البشرية.. إلى أين؟"، في ظل السعي للنهوض المتواصل بأداء الكوادر البشرية، لتكون قادرة على العطاء والتميز في ظل التطور الهائل للتكنولوجيا.

وأشار بن خادم، إلى أنه سيتم في ختام المؤتمر، عرض التوصيات التي تعد مخرجات للأوراق العلمية والدراسات المطروحة، لافتاً إلى أنه سيتم تنظيم ورشتي عمل، حيث يبحث خبراء واختصاصيو الموارد البشرية، عدداً من المواضيع المتعلقة بمستقبل الموارد البشرية، في ظل التحديات التي تواجهها، وتأثيرات العولمة على المورد البشري والحياة الاجتماعية، وكيفية الحفاظ على استدامة الموارد البشرية؟

ونوه رئيس دائرة الموارد البشرية في الشارقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لمؤتمر الشارقة السادس للموارد البشرية، إلى أن المؤتمر يتناول 4 محاور هي: المستقبل واستدامة الموارد البشرية، وتأثيرات العولمة في المورد البشري والحياة الاجتماعية، والمورد البشري في ظل تنمية اقتصادية رقمية، والابتكار والمعرفة واستشراف مستقبل الأجيال القادمة.

ولفت بن خادم، إلى حرص دائرة الموارد البشرية في الشارقة، على دعم الموارد البشرية، وإيجاد الحلول، ودعم سوق العمل بالكوادر البشرية المؤهلة.