بهدف تحسين الخدمات في إدارات وأقسام البلدية

"مجلس شباب خورفكان" يُنظم حلقة نقاشية حول الابتكار في بيئة العمل

  • الأربعاء 19, فبراير 2020 05:50 م
نظمت بلدية خورفكان متمثلة بمجلس شباب البلدية، بالتعاون مع المجلس البلدي لمدينة خورفكان، الثلاثاء، حلقة نقاشية بعنوان "الشباب والابتكار في بيئة العمل"، وذلك في مقر البلدية.
الشارقة 24- وليد الشيخ:

بحضور سعادة الدكتور راشد النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، والمهندسة فوزية القاضي مدير بلدية مدينة خورفكان، وأعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية،

نظم مجلس شباب البلدية بالتعاون مع المجلس البلدي الثلاثاء، حلقة نقاشية بعنوان "الشباب والابتكار في بيئة العمل"، وذلك في مقر البلدية.

وقالت الدكتورة فاطمة الشاعر رئيس مجلس شباب البلدية، إن الحلقة هدفت إلى مناقشة عدد من المقترحات الخاصة بتحسين الخدمات والنظم الإدارية في إدارات وأقسام البلدية.

وأوضحت في تصريحات لـ "الشارقة 24" إن الحلقة النقاشية تأتي تزامناً مع شهر الابتكار، وبهدف وضع استراتيجية للشباب تنطلق من أسس ومفاهيم الابتكار لإيجاد حلول وأفكار خلاقة من شأنها تحسين بيئة العمل بما يحقق السعادة للموظفين والمتعاملين في آن واحد.

وأضافت فاطمة الشاعر، إن الحلقة شهدت تفاعلاً لافتاً بين رئيس المجلس البلدي ومدير البلدية ومسؤولي الإدارات من جانب، والموظفين من جانب آخر، حول الأفكار والمقترحات المطروحة والتي ستأخذ نصيب وافر من الدراسة والتطبيق.