اختتم فعالياته بمشاركة 250 جوالاً

السويدي يُكرم الوفود الكشفية المشاركة في اللقاء الدولي التاسع

  • الأربعاء 19, فبراير 2020 05:38 م
كرم اللواء عبد الله السويدي، المشرف العام على اللقاء الكشفي الدولي التاسع، الوفود المشاركة والمتطوعين والمسؤولين من المنظمة العربية الكشفية وجميع الداعمين للقاء في نسخته التاسعة.
الشارقة 24- عبد الحميد أبو نصر:

برعاية كريمة من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة، اختتمت مساء الأربعاء، فعاليات وأنشطة اللقاء الكشفي الدولي التاسع، الذي نظمته مفوضية كشافة الشارقة بالتعاون مع المنظمة الكشفية العربية، خلال الفترة من 10 حتى 19 فبراير الجاري، تحت شعار "الكل للشارقة والشارقة للكل"، بمشاركة 250 جوالاً من 94 دولة حول العالم.

حيث نظمت اللجنة العليا حفلاً بهيجاً على أرض مخيم مفوضية كشافة الشارقة، تنوعت فعالياته ما بين التكريم والفقرات الترفيهية التي قدمها الجوالة، بحضور اللواء عبد الله سعيد السويدي المشرف العام للقاء، الذي قام بتكريم الوفود المشاركة والمتطوعين والمسؤولين من المنظمة العربية الكشفية وجميع الداعمين.

وتخلل الحفل عرض فيلم قصير عن أبرز الفعاليات والأنشطة والزيارات التي قامت بها الجوالة ضمن البرنامج المعد لهم خلال فترة اللقاء.

وفي ختام الحفل قدم اللواء عبد الله سعيد السويدي، المشرف العام على اللقاء، الشكر والتقدير لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه اللامحدود للمنظومة الكشفية، كما قدم الشكر لكافة الداعمين والعاملين في لجان اللقاء الكشفي التاسع، مبيناً أن اللقاء يعد من المناشط المباركة، حيث استطاع أن ينقل الموروث الشعبي القديم ويجسد الماضي العريق للآباء والأجداد للجيل الحالي، كما أنه استطاع خلال فترة وجيزة أن يحظى بتبادل الثقافات بين الشعوب.