في الصجعة 3

سالم القصير: استلام أول حديقة ترفيهية للعمال بالشارقة قريباً

  • الإثنين 27, يناير 2020 04:26 م
كشف سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، عن قرب استلام الحديقة الترفيهية الخاصة بفئة العمال بمنطقة الصجعة 3، والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة.
الشارقة 24- عبد الحميد أبو نصر:

أعلن سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، عن قرب استلام أول حديقة من نوعها في المنطقة، تضم جميع سبل الترفيه والأنشطة لفئة العمال بمنطقة الصجعة 3 بمدينة الشارقة.

وأضاف القصير في تصريح خاص لـ "الشارقة 24"، أن إنشاء هذه الحديقة التي تقدم الكثير من الخدمات للعمال، جاء بتوجيهات كريمة من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبدعم من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة.

وكشف رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، أن الحديقة قاربت على الانتهاء واستلامها قريباً، حيث تحتوي على ملعبين لرياضة الكريكيت، وملعبين لكرة الطائرة والسلة، ومساحة خضراء للجلوس، إضافة إلى قاعة متعددة الأغراض بهدف تنظيم محاضرات وندوات توعوية لفئة العمال.

وأكد القصير، أن القيادة الرشيدة في إمارة الشارقة وفي دولة الإمارات العربية المتحدة تولي اهتماماً كبيراً لفئة العمال، حيث إن هناك عدداً من المشاريع الجديدة سيتم تدشينها في المرحلة المقبلة تصب في صالح بيئة العمل داخل الإمارة وتعود بالنفع على فئة العمال لتوفير سبل الراحة لهم وتلبية كافة احتياجاتهم.