بمقر المجلس

لجنة "التربية" باستشاري الشارقة تواصل تحضيراتها لإعداد خطتها

  • الجمعة 24, يناير 2020 10:52 ص
  • لجنة "التربية" باستشاري الشارقة تواصل تحضيراتها لإعداد خطتها
عقدت لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والثقافة والإعلام بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اجتماعها الثالث بمقر المجلس في مدينة الشارقة حيث واصلت بحثها لخطة عملها وما تتطلع إليه من أهداف لتنفيذها خلال مشروعها المتكامل في كافة اختصاصها.
الشارقة 24:

واصلت لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والثقافة والإعلام بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الثالث الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة بحثها لخطة عملها وما تتطلع إليه من أهداف لتنفيذها خلال مشروعها المتكامل في كافة اختصاصها للفصل التشريعي العاشر.

ترأس الاجتماع الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي رئيس اللجنة وحضره من أعضاء وعضوات اللجنة كلا من شريفة موسى المازمي مقررة اللجنة وطالب علي الظهوري وعائشة محمد بوخاطر والدكتور عبد الرحمن محمد الياسي ونبيلة علي الحمادي وشيخة ابراهيم بن جويعد وأمينة سر اللجنة هدى الحمادي.

وناقش الاجتماع الذي بدأ بتأكيد الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي رئيس اللجنة على ما تطلع به اللجنة من أعمال هامة وحيوية في دعم المؤسسات التي تعنى بالشؤون الثقافية والإعلامية والتربوية والرياضية في إمارة الشارقة، عدداً من المرتكزات التي طرحها أعضاء وعضوات اللجنة لوضعها في سلم أهداف عمل اللجنة في طور التحضيرات التي تبديها اللجنة لإعداد خطتها.