تنظمها بالتعاون مع بلدية البطائح

مدينة الشارقة للإعلام تكشف تفاصيل بطولة الكريكيت بمجمع "البطائح"

  • الخميس 23, يناير 2020 06:38 م
  • مدينة الشارقة للإعلام تكشف تفاصيل بطولة الكريكيت بمجمع "البطائح"
كشفت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" بالتعاون مع بلدية البطائح عن تفاصيل "بطولة مدينة الشارقة للإعلام، شمس، للكريكيت"، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد صباح الخميس، في مقر المدينة.
الشارقة 24:

أعلنت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" بالتعاون مع بلدية البطائح عن تفاصيل "بطولة مدينة الشارقة للإعلام، شمس، للكريكيت"، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد صباح الخميس، في مقر مدينة الشارقة للإعلام "شمس".

وستعقد البطولة على أرض مجمع البطائح للكريكيت، خلال الفترة من 6 فبراير حتى 16 مارس 2020، بمشاركة ثمانية فرق رياضية، وتفتخر "شمس"، بأن يكون فريقها في مقدمة الفرق المشاركة، وأن ينافس على نيل لقب هذه البطولة.

حضر المؤتمر الصحافي رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، سعادة الدكتور خالد عمر المدفع، ورئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح عضو مجلس إدارة نادي البطائح، سعادة محمد عبد الله حليس الكتبي، ومدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، شهاب الحمادي، والرئيسُ التنفيذي لشركةِ فاست لمقاولاتِ البناء، المهندس فتحي جبر عفانه، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام.

وأشار سعادة الدكتور خالد عمر المدفع، في كلمته خلال المؤتمر إلى أن تنظيم هذه البطولة يأتي تماشياً مع رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتي حرصت "شمس" على تنفيذها لتمكين الشباب وتوفير بيئة حاضنة للمواهب بمختلف أشكالها، والأخذ بيدها نحو درجات أعلى من الاحترافية.

وقال: "انطلاقاً من إيماننا بأهمية المسؤولية المجتمعية، نحن ملتزمون بالمساهمة في تأهيل الطاقات الرياضية الشابة وإبرازها بأفضل صورة، وإشراكها بالبطولات التي تأخذ الطابع المؤسسي، وتعزيز فكرة العمل الجماعي والروح التنافسية الشريفة، والإبداع وصقل المواهب".

وأضاف المدفع: "يسعدنا دائماً رعاية وتنظيم الفعاليات التي تصب في تنمية ودعمِ المواهب الرياضية بشكل مبتكر في مختلف الميادين، حيث إن النجاح بالنسبة إلينا منظومة متكاملة، تجتمع في بوتقة واحدة وتصل بالجميع إلى أعلى درجات التميّز".

من جانبه، قال سعادة محمد عبد الله حليس الكتبي: "نشكر مدينة الشارقة للإعلام "شمس" على هذه الشراكة المتميّزة التي تعقدها مع كافة الدوائر والمؤسسات بالمنطقة، وخصوصاً في البطائح التي تشهد تطوراً على كافة الأصعدة ومن ضمنها القطاع الرياضي، ويأتي تنظيم بطولة مدينة الشارقة للإعلام للكريكيت في البطائح كمبادرة خلّاقة تخدم العديد من الجاليات في الدولة من محبي هذه الرياضة التي تستقطب شريحة كبيرة من الجمهور".

وعلى هامش المؤتمر الصحفي قام سعادة الدكتور خالد عمر المدفع وسعادة محمد عبد الله حليس الكتبي بإجراء القرعة لتوزيع الفرق الثمانية المشاركة على مجموعتين، وضمت المجموعة الأولى كلاً من: Fast, Shams, Defenders, MGM.، فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من: Faisal, Helios, Brothers gas, Orakzai warrior.