إنجاز 80%؜ من تطوير طريق الكورنيش

الظهوري: برؤى حاكم الشارقة.. طفرة عمرانية كبيرة تشهدها دبا الحصن

  • الأربعاء 22, يناير 2020 07:43 م
كشف سعادة أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، عن موافقة المجلس على طلبات تخصيص 37 عزبة، و31 قطعة أرض سكنية، و23 قطعة أرض استثمارية، خلال الربع الأخير من عام 2019.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ثمن سعادة أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، الطفرة العمرانية والخدمية التي تشهدها المدينة، برؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وكشف سعادته، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، على هامش الاجتماع العام للمجلس، عن عقد عدد من الاجتماعات التنسيقية مع الدوائر الحكومية، وأوضح أن المجلس يحرص على متابعة الحراك المتتابع في المدينة، والوقوف أولاً بأول على سير العمل بالمشاريع التطويرية.

ولفت إلى أن دبا الحصن، تشهد جملة من المشاريع الحيوية، ومن بينها مشروع تطوير طريق الكورنيش، والذي بلغت نسبة الإنجاز به نحو 80 %، وتنفذه هيئة الطرق والمواصلات، معتبراً المشروع من أهم المشاريع الجارية في المدينة.

ونوه الظهوري، إلى مناقشة مخرجات العمل في المجلس خلال الربع الأخير من العام الماضي، والذي وافق المجلس خلاله على طلبات تخصيص 37 عزبة، و31 قطعة أرض سكنية، و23 قطعة أرض استثمارية.

وأشار نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، إلى إقرار أجندة الفعاليات الرسمية الرئيسة المقرر تنظيمها في المدينة، خلال العام الجاري، والتي تتضمن تباعاً "فعاليات أسبوع التشجير، وأيام الشارقة التراثية، ومهرجان المالح والصيد البحري، وختاماً احتفالات اليوم الوطني الـ49".