في اجتماعه العام

"بلدي دبا الحصن" يناقش تطورات المشاريع وأجندة فعاليات 2020

  • الأربعاء 22, يناير 2020 07:25 م
ناقش المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، يوم الأربعاء، في اجتماعه الرابع لدور الانعقاد العادي من الفصل السنوي الخامس عشر، تطورات العمل بعدد من المشاريع الحيوية التي تشهدها المدينة، وأقر أجندة الفعاليات الرسمية لدبا الحصن في العام الجاري.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

عقد المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، يوم الأربعاء، اجتماعه الرابع لدور الانعقاد العادي من الفصل السنوي الخامس عشر، بمقره الرئيس في شارع العقد الفريد.

ترأس الاجتماع، سعادة أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس، بحضور طالب عبد الله صفر مدير بلدية مدينة دبا الحصن، وأعضاء المجلس البلدي وأمانة سر المجلس.

ناقش الاجتماع، الرسائل الصادرة والواردة للمجلس البلدي، وأهم المراسلات المتعلقة بتطورات العمل بالمشاريع الحكومية الحيوية في المدينة.

كما اطلع الحضور على التقرير نصف السنوي لأعمال المجلس البلدي خلال الفصل السنوي الخامس عشر، والذي بيّن عقده أكثر من 40 اجتماعاً موزعاً بين الاجتماعات العامة واجتماعات ولجان المجلس الدورية، علاوة على الاجتماعات التنسيقية مع الدوائر الحكومية.

وبحث الاجتماع، التحديات التي تواجه عمل اللجان خلال الفصل السنوي، وأوصى المجتمعون بمتابعة وتذليل جميع العقبات، بما يكفل تحسين بيئة العمل وتوفير أفضل أنواع الخدمة للمتعاملين.

وبعد مناقشة أولية لفعالية اليوم الوطني الـ48 للدولة، أوصى المجلس بتشكيل لجنة لدراسة وتقييم وتطوير الفعالية للسنوات القادمة، كما أقر الاجتماع أجندة الفعاليات الرسمية التي تشهدها المدينة خلال العام الجاري، وتضم فعاليات أسبوع التشجير، وأيام الشارقة التراثية، ومهرجان المالح والصيد البحري، واحتفالية اليوم الوطني الـ49.

كما تم خلال الاجتماع، اعتماد القيمة الإيجارية للمحلات التجارية والمكاتب للبنايات التجارية والواقعة في حي المهلب على طول الطريق الوسطي، وسيتم الإعلان عن القيمة بعد توصيل الخدمات للبنايات.