استفاد منها 21 معلماً واختصاصياً

"الشارقة للخدمات الإنسانية" تختتم دورة "تحليل السلوك التطبيقي"

  • الأحد 19, يناير 2020 03:16 م
  • "الشارقة للخدمات الإنسانية" تختتم دورة "تحليل السلوك التطبيقي"
أسدلت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، في نهجها وسعيها لتطوير مهارات وقدرات الاختصاصيين والمعلمين ضمن مختلف أقسامها وفروعها، الستار على دورة تدريبية بعنوان "مقدمة في تحليل السلوك التطبيقي"، استفاد منها 21 معلماً واختصاصياً.
الشارقة 24:

تستمر مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، في نهجها وسعيها لتطوير مهارات وقدرات الاختصاصيين والمعلمين ضمن مختلف أقسامها وفروعها، ارتقاءً بجودة التعليم والخدمات التي يقدمونها للأشخاص ذوي الإعاقة، وفق أفضل الممارسات العالمية، حيث تعمل دائماً على تعزيز علاقاتها مع المؤسسات والجهات والأفراد عالمياً وعربياً ومحلياً.

وفي هذا الإطار اختتمت المدينة الأحد 19 يناير 2020 دورة تدريبية بعنوان "مقدمة في تحليل السلوك التطبيقي"، استفاد منها 21 معلماً واختصاصياً عاملاً مع الأشخاص ذوي اضطراب طيف التوحد في مركز الشارقة للتوحد التابع للمدينة.

وقدمت الدورة خلال يومين، الأستاذة كريستين ديرسيركسيان المحللة السلوكية الحاصلة على إجازة في المجال، من مجلس تحليل السلوك التطبيقي العالمي.

وفي الختام قامت منى عبد الكريم اليافعي، مدير المدينة بتكريم المشاركين في الدورة، كما كرمت مقدمتها ديرسيركسيان شاكرة إياها على تعاونها المثمر.