أشادت بالشراكة مع "نماء"

كيتسبواي ديلاميني: هيئة الأمم المتحدة للمرأة تدعم جهود الإمارات

  • الثلاثاء 10, ديسمبر 2019 08:11 م
  • كيتسبواي ديلاميني: هيئة الأمم المتحدة للمرأة تدعم جهود الإمارات
شددت كيتسبواي ديلاميني كبيرة الموظفين في هيئة الأمم المتحدة للمرأة، على أهمية فعاليات النسخة الثانية من القمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة التي تعقد بالشارقة، في تدعيم دور المرأة الاقتصادي.
الشارقة 24:

أكدت كيتسبواي ديلاميني كبيرة الموظفين في هيئة الأمم المتحدة للمرأة، أهمية فعاليات النسخة الثانية من القمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة التي تعقد بالشارقة، في تدعيم دور المرأة.

وأضافت ديلاميني، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، على هامش القمة التي انطلقت الثلاثاء، وتنظمها مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، نحن في هيئة الأمم المتحدة للمرأة، نعي أهمية هذه القمة، ويسعدنا عقدها في الشارقة، لما تمتلكه دولة الإمارات من سجل حافل في التمكين الاقتصادي للمرأة، وأوضحت أن الإمارات رأبت فجوة المساواة بين الجنسين بواقع 64%، وارتفعت في المؤشرات العالمية للمساواة بين الجنسين، وللنساء الإماراتيات نسبة تخرج جامعي تصل إلى 70 %.

وتابعت ديلاميني، أن الإمارات تعتزم أن تكون ضمن أفضل 25 دولة بالعالم في مجال المساواة بين الجنسين بحلول سنة 2021، ونوهت إلى أن هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وعبر شراكتها مع مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، يطيب لها دعم الجهود الإماراتية في هذا الصدد.