على مستوى الإمارات والدول المجاورة

د. علي عبيد: مركز هيمشان بالشارقة يقدم خدمات طبية متقدمة

  • الإثنين 09, ديسمبر 2019 09:17 م
اعتبر الدكتور علي عبيد آل علي المدیر التنفیذي وعضو مجلس أمناء مستشفى الجامعة بالشارقة، أن افتتاح مركز هيمشان لجراحة العمود الفقري والمفاصل في الشارقة، يقدم خدمات طبية نوعية للمرضى من الإمارة ودولة الإمارات والدول المجاورة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد الدكتور علي عبيد آل علي المدیر التنفیذي وعضو مجلس أمناء مستشفى الجامعة بالشارقة، أنه تم ‏اليوم الاثنين، افتتاح مركز هيمشان لجراحة العمود الفقري والمفاصل.

وأوضح آل علي، في تصريحات لـ"الشارقة 24"، أن المركز يضيف خدمات نوعية ليس لسكان إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة فقط، بل للدول المجاورة أيضاً، وهو يقدم خدمات متقدمة جداً، لافتاً إلى أن عمليات المركز ستتم في معظمها عن طريق فتحة بسيطة والمنظار، بعيداً عن الطريقة التقليدية في العمليات الجراحية، منوهاً إلى أن هذه الطريقة في العمليات، تقلل من فترة وجود المريض في المستشفى، وبالتالي عودته إلى حياته الطبيعية وعمله بسرعة.

‏وأضاف آل علي، أن إمارة الشارقة معروفة في مجال التعليم، ومنها التعليم الطبي، حيث توجد كليات للطب وطب الأسنان والعلوم الصحية الأخرى، وهذا المركز يقدم إضافة علاجية للمرضى في مجال عمليات العمود الفقري، ووجوده في الشارقة، يوفر عناء السفر للخارج على المرضى.